اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عدد حلقات مسلسل جروب العيلة ومواعيد الإعادة على قناة ON

مسلسل جروب العيلة
مسلسل جروب العيلة

انطلق عرض مسلسل "جروب العيلة" الجديد على شاشة قناة ON ليخطف الاضواء بين العديد من الأعمال الدرامية الإجتماعية المختلفة المذاعة على القنوات الأخرى، ليكون من ضمن الأسئلة المتداولة عبر جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي هى كم عدد حلقات مسلسل جروب العيلة ومواعيد الإعادة على قناة ON، وهذا ما سيتناوله موقعنا في السطور المقبلة.

مواعيد مسلسل جروب العيلة على قناة ON

يذاع مسلسل جروب العيلة على قناة أون في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 2:00 فجراً والساعة 12:30 ظهرًا على قناة ON، كما يعاد على قناة أون دراما بعد مرور ساعتين من العرض الحصري أي في تمام الساعة 10 مساءً، وأيضا الساعة 5:00 مساءً والساعة 6:00 صباحًا.

عدد حلقات مسلسل جروب العيلة

يتكون مسلسل جروب العيلة من 15 حلقة، وبدء عرضه منذ اسبوع فقط اي مع بداية العام الميلادي الجديد.

قصة مسلسل جروب العيلة

تدور أحداث مسلسل جروب في إطار اجتماعي "درامي كوميدي"،  حول واقع العائلة المصرية الأصيلة من خلال دراما اجتماعية كوميدية.

ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والأمور الخاصة بالعائلات، والمشاكل التي تحدث بين الآباء والأبناء بسبب فرق العمر والجيل الجديد الذي ينتمي للتكنولوجيا ووسائل السوشيال ميديا، وكيف يحتوي الآباء والعائلة مشاكل الأبناء.

أبطال مسلسل جروب العيلة

يشارك في بطولة مسلسل جروب العيلة عدد من النجوم، وهم سميحة أيوب، محمود عبد الغني، رشا مهدي، إسلام جمال، صفاء جلال، جيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، وعدد آخر من الفنانين، ومن إنتاج شركة سيرجي، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزى وهند عبد الله.

تردد قناة اون الجديد 2023

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12092.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: رأسي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.