اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسليهان أتاجول و قادير دوغلو يتزوجان للمرة الثالثة بمسلسل "في نهاية الليل"

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول

 

 

 

 

نسليهان أتاجول ..حفل زفاف كبير جمع الزوجان العاشقان نسليهان أتاجول و قادير دوغلو، وذلك في الحلقة الـ 13 من مسلسل "في نهاية الليل" و  التي عُرضت أم الثلاثاء، و ذلك ضمن أحداث المسلسل بعد أن قررت ماجدة الزواج من كاظم دون علم زوجته نرمين.

نسليهان أتاجول :

و ارتدت نسليهان فستان زفاف جميل و راقي و لكنه كان أقرب لفستان سواريه و ليس فستان زفاف، حيث اتسم بتصميم ضيق من أعلى الكتف حتى نهاية الساق، في استقامة واحدة دون أية تقاسيم على الخصر، و كان الفستان بكتف واحد و اعتمدت نسليهان أتاجول على تسريحة شعر بسيطة و هي الضفيرة على الظهر و ارتدت تاج من الورود، و اعتمدت مكياج هاديء بالألوان الوردية.

نسليهان أتاجول :

و  تصدرت النجمة نسليهان أتاجول لتريند تويتر في الموضوعات الاكثر شيوعاً و رواجاً منذ عرض الحلقة و حتى ساعات متأخرة من الليل، و  ذلك بعد حفل زفاف الزوجين اللذان تزوجا للمرة الثالثة اليوم بعد حفل زفافهم الاول في مسلسل "فاتح حربية" و الذي كان سبب تعارفهم، و بدأت قصة حبهم معاً و التي تكللت بالزواج، ثم جاء حفل زفافهم الثاني و الحقيقي في عام 2016 و الذي شهد احتفالا كبيراً حضره الاهل و الاصدقاء و عدد من نجوم الوسط الفني التركي.

نسليهان أتاجول :

و كان حفل زفافهم للمرة الثالثة ضمن أحداث مسلسل "في نهاية الليل" و الذي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً و أن حفل الزفاف هذا تأخر كثيراً على المشاهدين نظراً لانطلاق الرواية المأخوذ منها المسلسل بنقطة زواج كاظم و ماجدة.

و يعتبر المسلسل من الأعمال التي شهدت على اخفاق نسلهان أتاجول للمرة الأولى في مسيتها الفنية، حيث كانت بدايتها قوية مع مسلسل "الأوراق المتساقطة"  و الذي حقق نسب مشاهدات كبيرة طوال فترة عرضه لخمس مواسم.

نسليهان أتاجول :

فيما كان مسسل "فاتح حربية"  هو مسلسلها التالي بعد عدة سنوات من الأوراق المتساقطة، و الذي حقق أيضاً نجاحاً جيداً و استمر لموسم كامل.

و كان النجاح الأكبر في مسلسل "حب أعمى" الذي تصدر لنسب المشاهدات طوال فترة عرضه، ثم حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل "ابنة السفير" بجانب النجم انجين أكيوريك، ولكن كان مسلسلها الاخير بمثابة خيبة أمل لجمهورها،  و الذي توقع منها مسلسل أفضل من ذلك،  خاصةً و أن العمل مأخوذاً من رواية ناجحة جداً و حققت اعلى المبيعات في تركيا، و لكن لم يستغل المؤلفين جمال الرواية كما يجب و استخدموا أسوأ أسلوب سرد و الذي كان منفر للجمهور و صرفهم عن المتابعة.