اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاندا أرتشيل توثق حبها للجمهور العربي بأغنية لعمرو دياب

هاندا أرتشيل
هاندا أرتشيل

 

 

 

هاندا أرتشيل ..شاركت النجمة التركية المحبوبة عالمياً  هاندا أرتشيل فيديو خاص لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بمناسبة اقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة،  و ظهرت هاندا أرتشيل في الفيديو و هي ترتدي قميص ابيض  و  بنطلون أسود و خلفها شجرة عيد الميلاد و ظهرت و هي تتراقص  و تتمايل  على أنغام الأغنية العربية الشهرية "تملي معاك" للمطرب العالمي الشهير عمرو دياب.

هاندا أرتشيل :

و أثني الجمهور العربي على اختيار هاندا ارتشيل الموفق للأغنية العربية و أعتبروها بذلك توثق حبها للجمهور العربي و تعايده بعد اختيارها لهذه الاغنية بالتحديد، كي تكون خلفيتها في الفيديو و خاصةً أنها ظهرت منسجمة جداً مع الاغنية، بل و ظهرت و هي تردد بعض من كلماتها، في محاولة منها للدندنة من اللغة العربية، ثم تذكرت أنها لا تجيد العربية و توقفت عن الدندنة.

هاندا أرتشيل :

و يُذكر أن هاندا أرتشيل دائماً ما يتهمها الجمهور بكرهها للعرب بسبب شقيقتها غنوة التي عادة ما تجيب عن المتابعين العرب بطريقة سيئة و عادةً ما تغلق تعليقات الفانز العربي، و لذلك تحتاج هاندا أرتشيل أن تؤكد على حبها للعرب في كل فرصة تحصل عليها.

هاندا أرتشيل :

و لقد أجادت التعبير عن احترامها للجمهور العربي بهذا الفيديو الذي نشرته، و من جهة اخرى تعاني هاندا أرتشيل في الفترة الماضية بسبب مرض ابنة شقيقتها غنوة، حيث تم تداول أخبار تفيد بمرض الطفلة الصعيرة  و اصابتها بسرطان، و أنها بدأت العلاج و اوشكت أن تتعافى.

هاندا أرتشيل :

و صرحت هاندا أرتشيل في أكثر من حوار صحفي في الفترة الاخيرة، أنها تقرأ  عدة سيناريوهات و أنها تفضل تقديم عمل درامي أكشن و الابتعاد عن الكوميديا التي حققت فيها نجاح لافت.

حيث حققت هاندا أرتشيل نجاح بارز  و كبير في تركيا و معظم دول العالم، بمسلسلها الأخير "أنت اطرق بابي" بمشاركة كرم بروسين، وفيما لم تحقق مسلسلاتها الدرامية النجاح المطلوب، حيث توقف لها مسلسل "عزيزة" و  مسلسل "حلقة" و مسلسل "اللؤلؤة السوداء".