اهم الاخبار
الجمعة 01 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نانسي عجرم تعلق على أحداث مسلسل طائر الرفراف لاعجابها به

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..يبدو ان المسلسل التركي "طائر الرفراف" من بطولة ميرت رمضان ديمير  و عفراء ساراتش أوغلي اصبح له شعبية جارفة أكثر مما هو متوقع، حيث  يتفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل و يعبرون عن اعجابهم بقصته عبر مواقع السوشيال ميديا، و يتعرضون على أحداث المسلسل و ينتقدون تصرفات فريد  و كذلك تصرفات سيران المتناقضة،  فحتى الآن لم تتضح المشاعر الحقيقية التي يمتلكها فريد تجاه سيران، و كذلك مشاعر سيران المتناقضة، فتارة تظهر حبها و غيرتها و تارة تهين فريد و  تنعته بأبشع الألفاظ.

مسلسل طائر الرفراف :

و لقد اعربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن مدى اعجابها و تفاعلها مع أحداث  المسلسل التركي الذي يُعرض حالياً مدبلجاً على قناة  mbC4، و  قد قالت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة تعلق فيها على أحداث المسلسل قائلة : "لك تؤبرو قلبي فريد و سيران و عقبال ما نشوف الحفيد بيلعب في القصر".

مسلسل طائر الرفراف :

و اعرب المتابعين العاشقين للمسلسل التركي "طائر الرفراف" عن امتنانهم أن الفنانة البنانية الجميلة تتابع مسلسلهم التركي المفضل، و اكدوا أن هذا يدل على مدى روعة أحداث المشوقة، و خاصةً تفاصيل الحلقة الأخيرة التي تم عرضها الاسبوةع الماضي.

مسلسل طائر الرفراف :

حيث انتهت الحلقة حين طلبت سيران من زوجها فريد أن يتدخل لانقاذ شقيقتها سونا من تزويجها غصباً، و بالأخص لأن سيران هي السبب في تلك المشكلة حين فضحت امر سونا أمام العائلة بعد أن قبلت سونا فريد دون أن تدرك ذلك بسبب حالتها الثملة للغاية.

ليحكم عليها والدها بتزوجها من أحد معارفه بشكل قسري كما فعل مع سيران، فلم ترضى سيران بذلك كي لا تعيش شقيقتها نفس الظروف التي عاشتها هي بزواجها من فريد.

مسلسل طائر الرفراف :

فبعد أن قامت باهانة فريد اهانة كبيرة حين اخبرته أنها لن تقبل به زوجاً ابداً و لن تنجب منه اطفال و أنها تفضل العودة لبيت والدها، الذي عاشت فيه الجحيم  على الاستمرار في الزواج، بدأت تتوسل له لينقذ شقيقتها من تلك الزيجة، ليطلب فريد منها أن يتحول زواجهما إلى زواج حقيقي بدلاً من زواج صوري و أن هذه هي فرصته الوحيدة لذلك، لتقبل سيران عرضه  و تنتهي الحلقة بذلك.