اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل الونش للفنان محمد رجب والقناة الناقلة

مسلسل الونش للفنان
مسلسل الونش للفنان محمد رجب

يبحث الكثير من عشاق الفنان محمد رجب عن مواعيد عرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «الونش»، خاصة بعدما نشر الأخير صورة البوستر الخاصة بالمسلسل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، وفي التقرير التالي، ننشر مواعيد هذا العمل الدرامي والقناة الناقله له.

موعد عرض مسلسل الونش

يعرض مسلسل الونش للفنان محمد رجب يوم السبت 19 نوفمبر على قناة الحياة، ومن المقرر نشر مواعيد العرض خلال الساعات القادمة.

قصة مسلسل الونش

تدور قصة مسلسل الونش في إطار اجتماعي، ويقدم محمد رجب خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوط كثيرة في حياته، مما يجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل ما كان يتخيل بكثير.

ابطال مسلسل الونش

والمسلسل من بطولة الفنان محمد رجب، ومحمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالس، ودانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، ريم عبد القادر، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

عدد حلقات مسلسل الونش

يذكر أن مسلسل الونش، ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية ذات الـ 45 حلقة.

اخر أعمال الفنان محمد رجب

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب هو مسلسل ضربة معلم، وكان من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب الفنان محمد رجب، وهم: رانيا فريد شوقى، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.