اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «بيروت 303» عبر منصة شاهد Vip

مسلسل «بيروت 303»
مسلسل «بيروت 303»

يبحث العديد من جمهور ومشاهدي المنصة الإلكترونية شاهد Vip عن تفاصيل أكثر حول موعد عرض المسلسل الجديد «بيروت 303» من بطولة عدد من نجوم الدراما، وينتظر عدد كبير من المتابعين مشاهدة مسلسل «بيروت 303» عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، حيث قامت المنصة الإلكترونية شاهد Vip بالإعلان عن موعد عرضها للمسلسل الجديد «بيروت 303» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك».

مما جعل عدد كبير من الجمهور يسأل عن موعد عرض مسلسل «بيروت 303» من بطولة الفنان عابد فهد، والفنانة سلافة معمار، والفنان معتصم النهار، عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد Vip، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول موعد عرض المسلسل الجديد «بيروت 303» حصريا عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، وأبطال العمل الدرامي، خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد عرض مسلسل «بيروت 303»

ويعد مسلسل «بيروت 303» من الأعمال الدرامية التي تتمتع بالغموض والإثارة ووجود الأحداث الشيقة والتي تجعل المشاهد يتشوق لمشاهدة المزيد منها، وتدور أحداث حلقات المسلسل الجديد «بيروت 303» الإثارة والجريمة والغموض، وأعلنت المنصة الإلكترونية شاهد Vip عن موعد عرضها لمسلسل «بيروت 303» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكان موعد عرض المسلسل في يوم 12 من شهر يونيو القادم.

وجاء المسلسل اللبناني «بيروت 303» من بطولة الفنان عابد فهد، والفنانة سلافة معمار، والفنان معتصم النهار، والفنانة نادين الراسي، والفنان جيري غزال، والفنانة جيانا عيد، والفنانة أمانة والي، والفنان مجدي مشموشي، وكان مسلسل «بيروت 303» من تأليف سيف رضا حامد، وبشار مارديني، ومن إخراج إيلي السمعان.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد Vip

-يقوم العميل الذي يريد الاشتراك في منصة شاهد Vip بالدخول إلى موقع شاهد Vip التي أعلنت عن وجود عرض خاص عند الاشتراك في باقاتها، ومشاهدة جميع حلقات مسلسلات السباق الدرامي لشهر رمضان لعام 2022.

-يختار العميل الباقة المناسبة في الدفع له، بجانب طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري.

-يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور الخاصة به.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص.