اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هجوم كبير على جانسو ديري بطلة مسلسل الخائن لهذا السبب

جانسو ديري
جانسو ديري

 

 

 

 

 

 

جانسو ديري ..هجوم كبير شهدته الفنانة التركية  جانسو ديري المعروفة في الوطن العربي بسيلا من مسلسلها "سيلا" بعد اعلانها عن عرض  مسلسلها "الخائن" في الأراضي الفلسطينية  المحتلة أو اسرائيل، حيث اعلنت عن عرض  مسلسلها  المعروض حالياً في تركيا "الخائن" على إحدى القنوات الاسرائيلية، و نشرت صور البوستر الخاص بمسلسلها و مكتوب عليه اسم المسلسل باللغة  العبرية.

هذا التصرف ازعج المشاهدين و نفرهم من متابعة المسلسل خاصة في الوطن  العربي، و ما تسبب في هجوم كبير على جانسو ديري ، بسبب نشرها لهذا البوستر، و كذلك تعرضت جانسو ديري لحملة أنفولو من متابعيها و عشاقها فلي جميع أنحاء الوطن العربي، حيث بدأ الكثيرون بالغاء خاصية متابعتها على  موقع  الصور و  الفيديوهات الشهير انستجرام.

جانسو ديري :

و بذلك بدأت جانسو ديري في خسارة جمهورها بالتدريج و أكد البعض أنها دائماً ما تدعم اسرائيل الكيان المحتل، و ذلك بالرغم من مهاجمتها للفنان التركي جان يامان من قبل بعدما أصبح  الوجه الاعلاني  لحملة عطور تابعة لشركة اسرائيلية و وافق على زيارة اسرائيل، حيث قالت عنه في إحدى اللقاءات الصحفية أنه لا يمثل النجوم الأتراك و أن الكثير من نجوم تركيا عُرض عليه أن يقدموا باسمهم حملات اعلانية لمنتجات اسرائيلية و لكنهم رفضوا لعدم المجازفة بشبعيتهم في الوطن العربي.

بوستر مسلسل الخائن بالعبرية 

جانسو ديري :

و في الحقيقة أن جانسو ديري تصرفت بعدم مسؤولية و أثارت غضب جمهورها بما ارتكبته من خطأ كبير لن ينساه لها جمهورها بسهولة أبداً، فحتى إذا كانت هي غير مسؤولة عن بيع حقوق عرض المسلسل في إسرائيل، فهي مسؤولة عن اعلانها عن الأمر بمنتهى الفخر و السعادة.

 

و من المتوقع أن هذا التصرف قد يتسبب في انخفاض نسب مشاهدات مسلسلها ، و سيتسبب ذلك في خسارتها لجمهورها في الوطن العربي و تركيا تماماً كما حدث مع جان يامان فشعبيته انحصرت كثيراً في الوطن العربي، بعد اعلانه عن ماركة عطور إسرائيلية.

جانسو ديري : 

حيث لم يحصل مسلسله الأخير "الرجل الخطأ" على نسب مشاهدات جيدة ، و توقف عرضه بعد ١٤ حلقة فقط، و منذ ذلك الوقت غادر جان يامان تركيا و انتقل للاستقرار في إيطاليا، و قدم هناك أكثر من عمل فني سيتم عرضهم قريباً.