اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد نجاح مسلسل المحكوم .. عرضه مدبلجاً عبر منصة شاهد VIP بالتزامن مع عرضه في تركيا

مسلسل المحكوم
مسلسل المحكوم

 

 

 

 

 

 

مسلسل المحكوم ..اعلنت منصة شاهد VIP لكل محبي و عشاق الدراما التركية عن شراء حقوق عرض مسلسل "المحكوم"  عبر منصتها في حلقات مدبلجة، بل و اعنت عن عدد الحلقات المتفق عليها حتى الآن كشرط أساسي لاتمام الاتفاق و عملية شراء حقوق عرض المسلسل.

 و تم التأكيد عدد حلقات  المسلسل من قبل المنصة على أساس أن يكون عدد الحلقات المدبلجة 90 حلقة، أي أن عدد حلقات المسلسل الأصلية حتى الآن ستكون 30 حلقة باعتبار أن المنصة تقسم الحلقة الأصلية التركية إلى  ثلاث حلقات مدبلجة.

و بالفعل تم تحميل 9 حلقات مدبلجة من المسلسل عبر المنصة و هما الثلاث حلقات الأولى من النسخة الاصلية التركية  و بذلك يكون مسلسل "المحكوم" هو المسلسل الثاني بعد مسلسل "عزيز"  بطولة مراد يلدريم الذي وقع عليهما الاختيار للعرض عبر المنصة في حلقات مدبلجة خلال هذا الموسم في الوطن العربي بالتزامن مع عرضهم في تركيا، و ذلك فور اعلان شراء حقوق بث المسلسل بحلقات مدبلجة عبر المنصة.

مسلسل المحكوم :

وحقق مسلسل "المحكوم" بطولة الفنان التركي أونور تونا و اسماعيل حاجي أوغلو نجاحاً كبيراً في تركيا و الوطن العربي و حظى باهتمام كبير من الجماهير العربية الغفيرة و العاشقة للدراما التركية.

 حيث تلقت حلقات المسلسل الثلاثة المعروضة حتى الآن اشادات واسعة من قبل المشاهدين و تفاعلاً كبيراً من شدة اعابهم بحلقات المسلسل و أثبت المسلسل قوته و جودة أحداثه، خاصة أن الأحداث منذ الحلقة الاولى و حتى الحلقة الثالثة كان في رتم تصاعدي و لم يقل مستوى السيناريو أبداً، بل دائماً ما يزداد غموضاً و اثارة.

كما أشاد المشاهدين و النقاد بأداء الممثل التركي أونور تونا الذي يجسد شخصية فرات، و الذي  أبهر المشاهدين و النقاد في تركيا و الوطن العربي بأداء عبقري ساحر و قدرات تمثيلية هائلة لم تظهر من قبل و ربما، لم يحصل على  أدوار تنصفه و تعطيه قدر موهبته ، حيث يجمع أونور بين الوسامة الشديدة و الموهبة الفنية الطاغية.

كذلك أشاد الجميع بأداء اسماعيل حاجي أوغلو و الذي  جسد شخصيتين في العمل، و برع في تجسيدهما و كأنه بالفعل شخصين و ليس شخصاً واحداً،  هذا ليس غريباً عليه.

لذلك كان مسلسل المحكوم من المسلسلات القيمة بحق و الذي يُعد بجانب مسلسل القضاء طفرة حقيقية في الدراما التركية هذا  العام و الذي اثبت تفوق الدراما التركية في اعمال الاثارة و الغموض و ليس فقط الرومانسية أو الدراما الاجتماعية.