اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم يعود في ثوب جديد و بطل آخر .. اعرف التفاصيل

مسلسل قطاع الطرق
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

 

 

 

مسلسل قطاع الطرق  لن  يحكموا العالم ..بعد الصدمة التي  تلقاها متابعين و عشاق مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، و ذلك اثر ايقاف عرض المسلسل فجأة رغم نجاحه الساحق عند الـ 200 أي بعد عرض 6 مواسم ناجحة منه و كان على وشك عرض الموسم السابع ، بل و  تم الاعلان عن الحلقة الأولى من الموسم السابع، و لكن فجأة و  بدون مقدمات كل ذلك توقف و تم اعلان  الحلقة الـ 200  التي  عُرضت  في الموسم الماضي على  أنها حلقة نهاية الموسم  الخامس فقط، أنها الحلقة الأخيرة للمسلسل  بأكمله.

 

مسلسل قطاع الطرق  لن  يحكموا العالم :

الامر أثار عضب الكثيرون من  عشاق المسلسل في تركيا  و جميع أنحاء الوطن العربي، و تردد وجود خلافات بين فريق العمل  و  الشركة المنتجة التي رفضت رفع أجور الممثلين، وبخلت عليهم ببعض الاموال رغم  النجاح الساحق و  المكاسب  المهولة التي يحققها العمل في كل مكان داخل و خارج  تركيا.

 

مسلسل قطاع الطرق  لن  يحكموا العالم :

 

حيث كانت  أطراف النزاع هم منتج العمل راجي شاشماز و الكاتب بهادير و بطل المسلسل اوكتاي كاينارجا، و الذين اختلافوا على الاجور و مواعيد العرض، خاصة بعد دخول مسلسل  "الملحمة"  بطولة  ايبرو  شاهين  للمنافسة على العرض يوم الثلاثاء، إلا أن منتج مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" أصر على التمسك بموعد عرض مسلسله اصرار شديد، ما اضطر قناة atv أن تضحي بمسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" لصالح مسلسل "الملحمة" لايبرو شاهين.

مسلسل قطاع الطرق  لن  يحكموا العالم :

واتخذ الفنان اوكتاي كاينارجا موقفاً داعماً للقنلة، خاصة بعد خلافته المستمرة مع الشركة المنتجة للمسلسل بسبب محاولاته لرفع أجره، إلا أنه لم يستطع.

لذلك قررت القناة مكافأته و اعداد مسلسل له خصيصاً و طلبت منه الانتظار حتى  الأنتهاء من خريطتها لعرض المسلسلات الفترة القادمة، ثم يتبدأ في التحضير لمسلسله، و اتفقت معه على الدفع  له مقابل انتظاره و عدم التعاقد على مسلسل آخر.

 

فيما اتخذ  الفنان اوزان اكبابا، البطل الثاني لمسلسل  "قطاع الطرق  لن يحكموا العالم" موقفاً داعماً للمنتج راجي شاشماز، لذلك قرر المنتج استكمال العمل تحت اسم جديد و هو "الأسطورة الاخيرة" ليكون هو  بطلاً له، ليُعرض المسلسل على منصة Blu tv التي بدات التفاوض على شراء حقوق عرض المسلسل عبر منصتها بشكل حصري.