اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل لعبة الحظ على قناة كوين ألوان و اضبط التردد

مسلسل لعبة الحظ
مسلسل لعبة الحظ

 

 

 

مسلسل لعبة الحظ .. أعلنت  قناة كوين ألوان على عرض المسلسل التركي "لعبة الحظ" من بطولة آيتاش شاشماز بطل مسلسل "العهد" و جيمري بايسال بطلة مسلسل "رامو"، و الذي انتهى عرضه في تركيا عند الحلقة الـ 17 بعد أن اخفق في تحقيق نسب مشاهدة جيدة  على مدار فترة عرضه.

و تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي رومانسي حول الفتاة الساذجة أدا / جيمري بايسال و المتزوجة من رجل تحبه و الذي عرضت عليه الزواج فقط كي تنقذه من  أزمته  بدلاً من ترحيله من تركيا، و ظنت أنه مع الوقت ستجاوب معها و يقع في غرامها.

مسلسل لعبة الحظ :

و لكنه فور أن يحصل على الاقامة يطلب منها الانفصال، في نفس الوقت الذي اكتشفت فيه أنه يخونها مع زميلته في العمل، و لكنها تحاول التمسك به،  وتستغل أن صاحب الشركة التي يعمل بها زوجها، السيد بورا الذي يجسد دوره / آيتاش شاشماز أنه صدمها بسيارته و تهدده بانها ستحرر فيه محضر إذا لم يجعل تعمل لديه موظفة، و كل ذلك كي تتواجد في نفس المكان الذي يتواجد فيه زوجها،  كي تجعله يقع في غرامها بعد أن يتحسر على ضياعها من بين يديه.

 

 

مسلسل لعبة الحظ :

و لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان، حيث يقع في غرامها السيد بورا و يبدأ في محاولات مستميتة لاستمالة قلبها له، في الوقت الذي يكتشف فيه زوج أدا أن  حبيبته تخونه و لا تحبه و كانت  تستغله لاشعال غيرة بورا فقط، فيبدأ  يشعر بقيمة ادا التي كانت زوجته و اغدقته بالحب و الحنان و لكنه فرط بها من اجل امرأة أخرى لا تستحق.

و يبدأ محاولات العودة إليها و لكن تكون أدا بدأت تقع في غرام السيد بورا، ليتعقد الموقف بشكل زائد.

 

مواعيد العرض مسلسل لعبة الحظ :

 

العرض الاول :                            في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة 

الاعادة الاولى :                            في تمام الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت القاهرة

تردد قناة كوين ألوان :

القمر الصناعي : النايل سات 

التردد : 10853

استقطاب : افقي 

معدل الترميز : 27500