اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل العشق الممنوع على قناة ميكس تي في بالعربي و تردد القناة

مسلسل العشق الممنوع
مسلسل العشق الممنوع

 

 

 

 

 

مسلسل العشق الممنوع ..حقق مسلسل "العشق الممنوع" نجاحاً كبيراً وقت عرضه  عام 2009 على الشاشة التركية و  كذلك الشاشات العربية، حيث كانت تصل نسب مشاهداته إلى 23% في معظم حلقاته، بل و حقق شعبية جارفة عقب عرضه في الوطن العربي و نال شهرة واسعة حول العالم لدرجة اقتباسه في نسخة مكسيكية بعنوان "عاطفة محرمة".

مسلسل العشق الممنوع :

و حقق كذلك بطليه كيفانش تاتليتوغ  و بيرين سات نجاحاً باهراً و حتى الآن لم تأت ثنائية رومانسية تركية حققت بكل هذه الشعبية التي حظيت بها ثنائيتهم الرومانسية الرائعة، حيث نالا شهرة واسعة في الوطن العربي عقب انتهاء حلقات المسلسل، و طالب الجمهور باجتماعهم في مسلسل آخر، حيث كان مسلسل "العشق الممنوع" أول مسلسل تركي ينتهي بنهاية مأسوية على جميع الابطال.

و يطرح العمل قضايا شائكة و جوهرية و حساسة  ناقشها بجرأة كبيرة، حيث قدم رسائل أخلاقية مهمة كون زواج الرجل كبير السن من فتاة تصغره بأكثر من عشرين عام و يعرف بخيانة والدتها لوالدها كان شيء غير مستحب اطلاقاً.

 

مسلسل العشق الممنوع :

 كما أن تربية قريبه الشاب معه في ذات المنزل مع ابنته و زوجته الشابة الصغيرة كان بمثابة وضع البنزين جنب النار، لتشتعل الحرائق التي لا يمكن اطفائها بسهولة،  ما قد يسبب زلزال يهز الأسرة بأكملها، كما حدث في النهاية.

فالجميع خرج مصاباً و مجروحاً من وقع  الخيانة المُرة، و الغدر الذي يأتي من أكثر البشر الذين وضعنا ثقتنا بهم، و هول الصدمة لن يزول ابداً و لن يعود الانسان المخدوع كما كان ابداً ،  لن يثق في أحدهم و سيظل دائماً يشك في كل شيء من حوله.

 

و لما يحظى به مسلسل "العشق الممنوع" من شعبية جارفة و  متابعة الجماهير في كل مرة يُعاد فيها  من جديد، أعلنت قناة ميكس بالعربي عن اعادة عرض مسلسل "العشق الممنوع" ابتداء من اليوم الجمعة.

مواعيد العرض مسلسل العشق الممنوع :

العرض الأول :           الساعة 5:00 مساءً بتويقت القاهرة

الاعادة الأولى :          الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة

الاعادة الثانية :           الساعة 11:00 ظهراً بتويقت القاهرة

 

تردد قناة ميكس بالعربي  :

القمر الصناعي :  النايل سات 

التردد : 11938 

الاستقطاب : رأسي

معدل الترميز : 27500

معامل التصحيح : 5/6