اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي على قناة ليبيا LY الفضائية و اعرف التردد

مسلسل أنت اطرق بابي
مسلسل أنت اطرق بابي

 

 

 

 

مسلسل أنت اطرق بابي ..أعلنت  قناة  ليبيا LY عن  عرضها لحقات المسلسل التركي "أنت اطرق  بابي" بطولة كلاً  من هاندا أرتشيل و كرم بروسين، و الذي تم عرضه العام الماضي في تركيا و حقق نجاحاً مذهلاً،  و حتى الآن مازالت أصدائه تجوب العالم في كل القنوات.

حيث احتل المركز الثاني في قائمة أكثر المسلسلات شعبية لعام  2021 على موقع IMBd العالمي، و ذلك  بسبب شهرته واسعة النطاق و الكيمياء الفنية التي جمعت بين  ابطاله، لدرجة تحول الأحداث الرومانسية  في المسلسل إلى قصة حب حقيقية جمعت  بين أبطال العمل الجميلة هاندا أرتشيل و الوسيم كرم بروسين.

مسلسل أنت اطرق بابي :

و تدور أحداث المسلسل حول  العاشقان ايدا و سركان بولات الذين  يلتقون صدفة و تجمعهم الظروف في قصة حب مزيفة  ليستطيع سركان الاجتماع بحبيبته السابقة من جديد  بعدما تركته  و تمت خطبتها  لرجل آخر، فيدعي سركان خطبته لايدا ليثير غيرة سيلين و  تعود له من جديد، و لكن تتحول اللعبة  إلى حقيقة و يقع سركان  و  ايدا في حب بعضهما، و تحدث  الكثير من الصراعات و  الشجارات، اثر اكتشاف أن  عائلتي سركان و ايدا بينهما ثأر  و دماء.

 

مسلسل أنت اطرق بابي :

و لكن ينتصر حب العاشقان على كل  الازمات و  يقرران الزواج ، إلا أنه في يوم الزفاف تسقط طائرة  سركان الخاصة التي كانت متوجهة إلى ايطالية بسبب عاصفة مفاجأة، و يعتبر سركان في عداد المفقودين، إلا أنه و بعد غياب أربعة أشهر يعود سركان فاقداً لذاكرته،  خاصة آخر عام من حياته ليعود من جديد لطباعه القاسية و ينسى حبه لايدا ، بل و يظن أنها محتالة مثلت عليه الحب كي تقاسمه في أسهم  الشركة  كما روت له سيلين التي لم يتذكر غيرها في محنته.

و بعد  عودة الذاكرة لسركان يصاب بسرطان في المخ، ما يجعله يضطر لترك ايدا للمرة الثالثة، خوفاً  من ظلمها في فترة مرضه التي لا يعرف إلى متى ستستمر ...

مسلسل أنت اطرق بابي :

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي مدبلجاً على قناة  ليبيا LY  في الاوقات التالية  :

العرض الاول : في تمام الساعة 5:00 عصراً بتوقيت ليبيا ومصر وسوريا ولبنان

الاعادة :   في تمام الساعة 9:00 صباحاً  بتوقيت ليبيا ومصر وسوريا ولبنان

 

تردد قناة ليبيا LY :

القمر الصناعي :  نايل سات 

التردد :  10815

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500