اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المحكوم الحلقة 3 .. فرات يتذكر مع من خانته زوجته و دوبلير يمثل الجريمة

مسلسل المحكوم الحلقة
مسلسل المحكوم الحلقة 3

 

 

 

 

مسلسل المحكوم الحلقة 3 ..شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل التركي "المحكوم" بطولة أونور تونا و اسماعيل حاجي أوغلو الذي يُذاع في تركيا كل خميس من  كل أسبوع  أحداثاً ساخنة و مشتعلة، حيث بدات المحامية جميري العمل على ملف القضية، و بعد تجرياتها المتواصلة تعرف أن هناك فيديو تم تصويره للنائب فرات و هو يعيد تمثيل الجريمة، و لكنها بعد التدقيق تكتشف شيئاً مهماً جداً و تفصيلاً دقيقاً يكشف ملابسات القضية.

 

 حيث اكتشفت أن من مثل الجريمة ليس النائب فرات، بل أن طاهر صديق النائب هو الذي جاء بدوبلير شبيه للنائب ليمثل الجريمة، و لكن هذا الدوبلير كان مبتدأ لدرجة جعلته يخطيء و هو يمثل الجريمة ليمسك بالسكين أولاً بيده اليمني ثم يمسكه بيده اليسرى كونه يعرف جيداً أن النائب كان أيسر.

مسلسل المحكوم الحلقة 3 :

فيما هاج النائب فرات بعد قراءته لملف القضية و اكتشف ان زوجته كانت تخونه و أنه واجهها بخيانتها و فار دمه لذلك قتلها دون أن يشعر، ثم خنق ابنته و خرج من المنزل بجثة ابنته ليدفنها.

و بعد ثورته و غضبه و تحطيمه لكل شيء في المهجع من صدمته لما اكتشفه بعد قراءة التحقيقات، يسجته الحراس في زنزانة منفردة، و اثناء تواجدع بالزنزانة يكتشف أنه حفر شيئاً على الجدران من قبل، ليجد أنها كلمة جرس الباب، و هذا ما تذكره فيما بعد.

مسلسل المحكوم الحلقة 3  :

حيث تذكر النائب أن جرس باب بيته قرع مرتان حين دلف إلى سريره ليخلد إلى النوم، و لكنه لم يتذكر من جاء إلى بيته في تلك الليلة المشؤومة.

ثم طلب من المحامية جميري أن تحضر مع جلسة خاصة مع النائب طاهر ليحدثه عن الامر الذي تذكره، و لكن اصر النائب طاهر أن  كاميرات المراقبة لم تسجل أي شيء و لم يتم تسجيل دخول أي شخص غريب إلى العقار السكني الذي يستقر فيه النائب فرات مع زوجته و  طفلته.

مسلسل المحكوم الحلقة 3  :

و بعد خروجه من الجلسة  تخبره محاميته جيمري أنها لا تثق ابداً بالنائب طاهر و تشعر أنه يخفي شيئاً، و  لكن قبل أن يركب النائب فرات حافلة السجن، ينظر إلى صديقه مرة أخرى، ليتذكر أن هو من جاء إلى بيته في ليلة الجريمة، و أن زوجته زينب عانقته بشدة و كأنها كانت تنتظره، ليكتشف فرات أن صديق عمره هو الخائن وعشيق زوجته زينب.

مسلسل المحكوم الحلقة 3 :

و لكن هل حقاً  هذا ما حدث أم أن اضطراب ذاكرة النائب جعله يتذكر أشياءً لم تحدث ؟

 

 أم أن زيارة النائب كانت له من  الأساس و أن زوجته زينب عانقته كونها تعامله كصديق مقرب للعائلة ؟ و لكن لماذا انكر النائب طاهر تلك الزيارة إذا  كانت زيارة عادية لصديقه، أم أنه كان شاهداً على شيء لا يستطيع اخبار أحد به ؟