اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المنظمة..دراما الأكشن و الاثارة تتفوق على جميع مسلسلات الموسم

مسلسل المنظمة
مسلسل المنظمة

 

 

 

 

 

مسلسل المنظمة ..حصل المسلسل التركي "المنظمة" بطولة تشاغلار أرطغرل و دينيز بايسال، على الأعلى تصنيف لعام  2021،  حيث حصل طوال فترة عرضه على  أعلى نسب المشاهدة، و  نال استحسان الجميع و اشادات واسعة من الجميع.

كما أن بطليه تشاغلار أرطغرل و دينيز بايسال الذان اجتمعا من قبل في بطولة مسلسل "فضيلة و بناتها" حصلا على لقب أفضل ثنائي من قبل الكثير من المتابعين و حتى النقاد،  بسبب الكيمياء الفنية التي تجمع بينهم بشمكل كبير و الانسجام العالي الذي يحدث في مشاهدهم.

كما حصل المسلسل على اشسادات من قبل الكثير من النقاد الاتراك، حيث كتب الصحفي والناقد الفني التركي هاكان كامبور اوغلو تعليقاً بإحدى الصحف عن ثنائي "الزهسير" نسبة إلى تسميتهم  في مسلسل "المنظمة" "بسردار و زهرة" : " الزهسير ترك بصمته في آخر حلقة (الحلقة الـ 24) ".

 مسلسل المنظمة "

حيث أشاد بأداء الثنائي و تابع حديث قائلاً:

'' من الصعب ألا تتأثر عاطفياً في آخر مشعد منالحلقة الـ 24 حلقة بمسلسل المنظمة ، الأداء الذي قدمه سردار و  زهراء في المشهد الأخير من الحلقة 24 كانوا رائعين ... أنا مولع بالممثلين الشباب الناجحين الذين يتم تداول أسمائهم بموهبتهم فقط حقاً، تشاغلار ارطغرل و  دينيز بايسال ثنائي متناسق لدرجة يمكنني القول عنهم أنهم أفضل ثنائي لهذا العام".

 

و  أردف تصيرحه قائلاً : "ولكن هل سيموت سردار؟ لا أظن أن الممثل البطل يموت خاصة بينما نسبة المشاهدة في القمة، فإذا  أصبح كل شيء جميل لسردار و زهراء كيف سيكون الأمر ؟ إنهما يستحقان السعادة ''.

مسلسل المنظمة :

و رغم أن مسلسل المنظمة أحداثه مشابهة كثيراً لأحداث مسلسل "العهد" الذي سبق و كان بطله الفنان تولغا ساريتاش و شاركت فيه أيضاً الفنانة دينيز بايسال بدور ضابطة شرطة و هو دور مشابه كثيراً لدورها في مسلسل المنظمة، إلا انها استطاعت أن تكون مختلفة  و تقدم شيئاً جديداً، بل و أشاد بها المتابعين و المشاهدين بلغتها الانجليزية المميزة و نطقها الصحيح و الأفضل بين جميع الممثلين الاتراك الذين يتعرضون لمواقف محرجة في كثير من المهرجانات بسبب عدم اتقانهم الانجليزية،  ما ينم عن كون دينيز بايسال ممثلة مثقفة و ليست فقط ممثلة موهوبة ما يساعدها على اتقان أي دور.

مسلسل المنظمة :

 

مسلسل المنظمة يُعرض في تركيا حالياً  بموسمه الثاني في تمام الساعة الثامنة على قناة TRT الحكومية و التي لا تهتم بنسب الشاهدة و تعرض مسلسلاتها حتى انتهاء القصة، بمعنى أن المط و التطويل في القصة ليس له علاقة بارتفاع نسبة المشاهدة كما هو المعتاد في الدراما التركية لأن القناة هي التي تمول المسلسل بشكل رسمي و ليس الاعلانات.