اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري يضع المشاهدين في حيرة بين شخصياته

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

 

 

 

 

مسلسل لعبة قدري ..ينتظر المشاهدين  على أحر من الجمر الحلقة الجديدة من مسلسل "لعبة  قدري" بطولة أكين أكينوزو، و أويكو كارييل، حيث تم طرح الاعلان الجديد للحلقة الخامسة و التي كانت من المفترض  أن تُعرض ليلة يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022، و لكن تم تأجيلها ليوم 14 يناير 2022.

و ذلك بعد اصرار شخصية جمال على الهرب مع أسيا و أطفاله و بعدما استمعت لحديثه هيلين التي رأته و  هو يعانق أسيا بشدة و متمسك بها.

و تفاجيء الكثيرون من الاعلان الترويجي للحلقة و تسائلوا هل هذا سيحدث فعلاً، و هل سينكشف أمر جمال بهذه السرعة و المسلسل مازال في حلقته الخامسة، أم أن الأمر  مجرد خيال من  جمال الذي يتمنى الذهاب مع أسيا.

مسلسل لعبة قدري :

وأنقسم المتابعين للمسلسل حول شخصيات ماهر و جمال، و تسائلوا مع من  منهم ستستمر أسيا، هل ستختار بعقلها ماهر الذي وقف بجانبها  و ساعدها أم ستختار جمال الذي  جرحها و ظلمها و هجرها لأنها مازالت تحبه ؟

و تسائل المشاهدين و المتابعين للمسلسل من  تركيا و  الوطن العربي، هل سيتحول ماهر إلى رجل شرير أم  سيكون هذا المسلسل هو الاستثناء و سيستمر ماهر في كرمه و  لطفه و  انسانيته، أم سيكون الشرير الوحيد في المسلسل هو راجي الذي   اتضح أنه يكن كرهاً كبيراً لجمال و كذلك ماهر،  و هل أن ماهر و جمال سيتحدان معاً لايقاف راجي و زوجته عن افعالهم الشريرة ؟

مسلسل لعبة قدري :

من الطبيعي أن يغفر الابناء لوالدهم و لكن  ليس من الطبيعي أبداً أن تسامح أسيا جمال على ما فعله  بها، حتى إذا كانت مازالت تحبه، و لكن ليس الحب معناه التسامح  و التساهل مع  كل  من أذانا باسم الحب.

فإذا سامحت أسيا جمال ستفسد أحداث المسلسل و يتحول لنسخة مكررة من مسلسلات "زهرة  الثالوث" و  "يبقى الحب"، الذي  يكون التسامح فيها بلا منطق لدرجة لا  يمكن تقبلها  و استكمال متابعة المسلسل بعدها.

مسلسل لعبة قدري :

حيث طالب الجمهور أن تظل أسيا على موقفها المعادي لجمال و أن  لا تسامحه، و أن تنتهي أحداث المسلسل إما بزواج أسيا من ماهر و اختيارها له بعقلها و استمرار جمال مع هيلين أو باستمرار أسيا وحدها و كفاحها في تربية أبنائها بمفردها دون الاستعانة برجل، فهكذا حقاً سيكون الاستثناء.