اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل حب أعمى على قناة دراما ألوان على هذا التردد

مسلسل حب أعمى
مسلسل حب أعمى

 

 

 

 

 

مسلسل حب أعمى ..فاز المسلسل التركي "حب أعمى" من بطولة نسليهان أتاجول و بوراك أوزاجيفيت بجائزة الايمي العالمية، و هو أول و  آخر مسلسل تركي يفوز بها حتى الآن، و ذلك من شدة تميز العمل و تفوقه على جميع المسلسلات التركية التي عُرضت في جميع أنحاء العالم طوال السنوات الماضية.

و حظى مسلسل "حب أعمى" و الذي عُرض بين عامي 2016 و 2017، نجاحاً مدوياً ليس في تركيا فحسب، بل  في جميع أنحاء العالم و بالاخص في الوطن العربي الذي  استقبل هذا المسلسل بحفاوة كبيرة.

مسلسل حب أعمى :

فبعد انتهاء مسلسلات مثل "فاطمة" و "فريحة"  و "ايزيل" و "العشق الممنوع"  و "نور" و "حريم السلطان" و "عاصي" و أخيراً "العشق الأسود" عام  2014، ظل الجمهور العربي عامين كاملين منتظراً عرض مسلسل تركي واحد يعيدهم لسابق العهد في المسلسلات التركية العظيمة.

 و لكن كانت جميع المسلسلات التركية المعروضة في هذه الفترة، ليست بالقوة ذاتها للمسلسلات السابقة، فخاب أمل الجمهور بين مسلسلات ذات قصص  مكررة و موضوعات أخرى لا تستحق المشاهدة، حتى جاء المسلسل المنشود حب أعمى و الذي أعادهم من جديد بقصة جديدة بعيدة عن الزواج بالاجبار بين اثنين يعشقان بعضهم فيما بعد، أو مدير الشركة الذي يقع في حب موظفته دون سبب، أو مسلسلات القرى و الحياة القاسية.

مسلسل حب أعمى :

 ليأتي عملاً يقدم بشراً عاديين، و لكنهم يحبون حباَ ليس عادياً، بطلة ليست غبية و بطل ليس طيباً لدرجة السذاجة، بل كان دائماً لعدوه بالمرصادن لا وجود لسوء التفاهم هنا، فكلاً يفهم الآخر من نظرة عينيه، صراع العباقرة على قلب امرأة واحدة.

تدور أحداث مسلسل حب أعمى حول شخصية نيهان التي تعشق كمال و هو شاب فقير، و لكن بعد أن عاشا قصة حب كبيرة تتركه نيهان فجأة دون سابق انذار و تتزوج من رجل آخر ثري، و لكن بعد خمس سنوات يعود كمال و قد أصبح ثرياً، إلا انه لم ينس حبه لذلك يقرر البحث عن الماضي  و استعادة حبه المفقود ليدخل في صراع من أمير زوج نيهان .

و أعلنت قناة دراما ألوان عن عرض مسلسل حب أعمى عبر محطتها الفضائية في الاوقات التالية :

 

مواعيد عرض مسلسل حب أعمى على دراما ألوان :

 

العرض الاول :          الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر

الاعادة الاولي :          الساعة 4:00 صباحاً

الاعادة الثانية:           الساعة 12:00 ظهراً

يمكنكم متابعة قناة دراما الوان علي :

القمر الصناعي  : النايل سات 7 غرب .

التردد : 10853 .

الاستقطاب : افقي H .

معدل الترميز : 27500 .