اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل فريحة على قناة العاصمة الجديدة و إليكم تردد القناة

مسلسل فريحة
مسلسل فريحة

 

 

مسلسل فريحة  ..أعلنت قناة العاصمة الجديدة عن انطلاق حلقات المسلسل التركي "فريحة" بطولة هازال كايا و شاتاي أولسوي عبر  محطتها بشكل يومي بغرض امتاع المشاهدين، و ذلك بسبب الشعبية الجارفة التي يحظى بها المسلسل و حب الوطن العربي له و ماتابعة مشاهدته حتى بعد كل هذه السنوات .

تدور أحداث مسلسل فريحة حول الفتاة فريحة ابنة حارس العقار  والتي يعاملها  الجميع في العقار بتكبر و تعالي، فتمل من فقرها و تلعنهن و تأتيها الفرصة لاخفاء مهنة والدها المتواضعة حين تلتحق باجامعة خاصة عن طكريق منحة مجانية بسبب تفوقها الزائد في الدراسة.

مسلسل فريحة   :

بعد التحاقها بالجامعة تجد نفسها وسط عالم المراهقين  الأثرياء، فكلاً لديه سيارة و أحدث العواتف الذكية و أغلى ماركات الملابس، فكيف تعيش وسط هذا العالم بكنيتها المتواضعة و صفتها كابنة لحارس العقار.

فتضطر ادعاء انها فتاة ثرية و من عائلة ثرية كي تتجنب سهرية مجتنع الأثرياء منها بعدما فقدت الثقة بنفسها، اثر سخرية سكان العقار منها بشكل دائم.

و تنجح في خداع الجميع و ترى نفسها ليست مذنبة، لأن المجتمع المتنمر هو الذي دفعها لذلك، و أنها تتجمل و لا تكذب كما ورد في الفيلم العربي الشهير "انا لا اكذب و لكني اتجمل" بطولة الراحل العبقري أحمد زكي.

إلى أن تقع في حب زميل لها بالكلية و هو أمير و تبدأ صراه نفسي في داخلها هل تهبره بالحقيقة، أم تظل تخفي عنه كذبها، و لكن بعد أن  يعيشا قصة حب كبيرة، ينكشف أمرها أمام أمير بعد تدخل زميلة لها في الجامعة بينهم و فضح أمر فريحة أمامه كي تنفرد هي به.

و بالفعل يغضب أمير من فريحة كثيراً و لكنه بعد ذلك يصر على الزواج بها بشكل  رسمي سراً، كي يتقذها من غضب أسرتها.

مواعيد عرض مسلسل فريحة :

العرض الاول :               الساعة 1:00 مساءً  بتوقيت القاهرة 

الاعادة الأولى :               الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة

 

 

تردد قناة العاصمة الجديدة :

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد : 10853

الاستقطاب : افقي 

معدل الترميز : 27500