اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل La casa de papel كاملاً على قناة كوين دراما و تردد القناة الناقلة

مسلسل La casa de
مسلسل La casa de papel

 

 

 مسلسل La casa de papel .. حقق المسلسل الأسباني La casa de papel نسب مشاهدات مهولة حول العالم عبر المواقع الالكترونية و ذلك نظراً لجودته و تميز حلقاته، و لما يحظى به من شهرة عالمية.

حيث يدور كل أجزاء من الاجزاء الخمسة حول عملية سرقة أو سطو على مكان ما، أو انقاذ أحد اعضاء فرق السرقة من الشرطة أو من اللصوص المنافسين، و انتشر المسلسل عبر جميع مواقع المشاهدة فور طرحه على منصة نتفليكس العالمية.

و يحظى المسلسل بشهرة واسعة و شعبية جارفة في مصر بشكل خاص  و الوطن العربي بشكل عام، لذلك تحرص القنوات الفضائية العربية على اذاعة المسلسلات الاجنبية من كل دول العالم عبر محطاتها في بث حصري ارضاءً لذوق المشاهدين و ميولهم في المتابعة.

 مسلسل La casa de papel  :

لذلك حصلت قناة كوين دراما الفضائية على حلقات المسلسل بشكل يومي و حصري ارضاءً للمتابعين من عشاق الدراما الاسبانية التي اثبتت نفسها و قوتها في السنوات القليلة الماضية، فمسلسل La casa de papel ليس الاول الذي يحقق هذه  الشعبية الطاغية حول العالم.

لذلك أعلنت قناة كموين دراما عن بث حلقات مسلسل La casa de papel بشكل يومي عبر محطتها، حيث تحظى الدراما الأجتبية عموماص بمتابعة جيدة جداً  من قبل المشاهد العربي و أصبح عاشقاً لمسلسلات الأمريكية و الاسبانية و  التركية، لذلك تحرص القناة على عرض كل ما هو يثير اهتمام المشاهد العربي.

 

 مسلسل La casa de papel  :

و يحرص موقعنا "الوكالة نيوز"، على نشر مواعيد عرض الحلقات مترجمة على قناة كوين دراما و كذلك تردد القناة الجديد لضبط الاشارة و التقاط الارسال و البث المباشر لها.

مواعيد عرض  مسلسل La casa de papel :

 

يومياً بشكل منتظم من الجزء الاول للأخير:

 

  • في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت ليبيا.
  • في تمام الساعة  3:15 عصراً بتوقيت  الجزائر .
  • في تمام الساعة  3:15 عصراً بتوقيت  تونس.

 

تردد قناة كوين دراما :

 

القمر الصناعي : النايل سات 

التردد : 10853

استقطاب : افقي 

معدل الترميز : 27500