اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل مرعشلي على قناة دراما ألوان و تردد القناة الناقلة

مسلسل مرعشلي
مسلسل مرعشلي

 

 

 

 

مسلسل مرعشلي  ..أعلنت قناة  دراما ألوان عن اذاعة  حلقات  المسلسل التركي   "مرعشلي"  من بطولة  بوراك دينيز و إلينا بوز  ابتداء من اليوم الخميس الموافق 6 يناير 2022،  و الذي حقق نجاحاً كبيرا ً في تركيا و خارجها، و تم بيعه لأكثر من دولة في العالم.

و تدور أحداث مسلسل المرعشلي حول شخصية الفتاة الجميلة يامور، و التي تعمل كمصورة فوتوغرافية حتى تلقت ذات يوم جريمة قتل بالكاميرا الخاصة بها، و لكن يراها أحد رجال العصابة، و يهرع خلفها فينقذها مرعشلي و الذي يعمل في إحدى المكتبات، حيث ذهب خلفها حين قلق عليها و ظن أنها لا تعرف العنوان.

مسلسل مرعشلي   :

يتدخل مرعشلي لانقاذ يامور التي اصبحت مهددة بالقتل في كل لحظة، تذهب يامور لشكر مرعشلي في بيته و تكتشف انه لديه ابنة تعاني من صدمة نفسية شديدة جعلتها فقدت القدرة على الكلام.

 

و حين يعلم والد يامور بظروف مرعشلي و مصروفات العلاج الباهظة لابنته، يطلب منه ان يعمل حارساً شخصياً لابنته يامور في مقابل أن تعيش طفلته الصغيرة معهم في القصر تحت رعاية مشددة جداً، و احضار ممرضات لرعايتها.

مسلسل مرعشلي   :

في البداية يرفض مرعشلي و لكنه يوافق بعد أن يكتشف أن شعار شركة والد يامور هو ذاته الشعار الذي كان على السيارة التي هاجمت المكان بوجود طفلته ما تسبب لها في هذه الصدمة النفسية.

بعد عمل مرعشلي كحارس ليامور يكتشف المشاهد انه يعمل مع المخابرات و انه مكلف بمهمة شديدة السرية للايقاع بأفراد عصابة خطيرة، كما يبدأ مرعشلي يشك في كون أحد أخوات يامور هو المتورط الأساسي و المحرض على قتلها، و بالفعل ينجح في اكتشاف أي من الاخوة هو الخائن، و بعد أن يقع في حب يامور تتغير الأمور ، خاصة بعد محاولاته الدائمة و المستميتة للايقاع بافراد العصابة المتورط فيها شقيق يامور لنجد ان اهدافه تغيرت و أصبح كل هدف له في الحياة هو حماية يامور فقط من الخطر الذي يواجهه.

 

مواعيد عرض مسلسل مرعشلي ابتداء من يوم  الخميس الموافق 6 يناير 2022 :

 

العرض الأول :              في  تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة

الاعادة الاولي :             في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة 

الاعادة الثانية :             في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت القاهرة 

يمكنكم متابعة قناة دراما الوان على هذا التردد:

القمر : النايل سات 7 غرب .

التردد : 10853 .

الاستقطاب : افقي H .

معدل الترميز : 27500 .