اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بطلة مسلسل "اليمين" أوزجي ياغيز تلتقي تولغا ساريتاش في مسلسل "أبي"

أوزجي ياغيز
أوزجي ياغيز

 

 

 

 

أوزجي ياغيز ..ثم الاعلان رسمياً عن مشاركة الفنانة التركية اوزجي ياغيز في بطولة مسلسل "أبي" بجانب الفنان التركي تولغا ساريتاش المعروف من دورع في مسلسل "العهد"، و الممثلة  بيريل بوزام حيث ستجسد اوزجي ياغيز دور "بشرى" شقيقة "قادير"  الذي سيلعب دوره تولغا،  و بشرى هي امرأة  مطلقة عادت إلى بيت اسرتها بعد الانفصال عن زوجها،  فتعاون شقيقها في مساعدة والدهم المريض و الخارج  من السجنن و ستتمحور الأحداث  حول قادير وشقيقته بشرى.

يُذكر أن الفنان التركية أوزجي ياغيز عُرفت في الوطن العربي باسم ريحان من مسلسلها التركي اليومي "اليمين" الذي مازال مستمراً في العرض حتى الآن بعد انسحابها منه عقب انتهاء موسمه الثاني مباشرةً.

أوزجي ياغيز :

كما دخل اسم  الفنانة التركية أوزجي ياغيز في قائمة أجمل 100 وجه في العالم لهذا العام محتلة المرتبة الـ 46، كما ذكر موقع "تي سي".

و كانت قد قدمت الممثلة أوزجي ياغيز مسلسلين بعد انفالها عن مسلسل "اليمين" كان أولهم مسلسل "جانبي الأيسر"  الذي لم يحقق نسب المشاهدات المطلوبة لاستمراره لتوقف عند الحلقة الـ 13 منه.

أوزجي ياغيز :

ثم قدمت مسلسل "واحد منا" الذي اخفق أيضاً في الريت الأسبوعي و لم يحقق نسب المشاهدة المطلوبة لاستمراره ليتوقف عند الحلقة 6 بعد التدني الواضح في نسب المشاهدات.

و ربما يكون مسلسل "أبي"  هو العمل الذي ستحقق فيه اوزجي  النجاح بعد أخفاق آخر مسلسلين لها.

و من المعروف أن أوزجي ياغير اعتذرت عن دور آخر في مسلسل "المدرسة" من أجل المشاركة في مسلسل ابي و  الذي تدور أحداثه في اطار عائلي  و دراما، و من  المتوقع  أن يحقق هذا  العمل نجاحاً باهراً ، خاصة ً  و أنه مأخوذ  عن  رواية تركية شهيرة، و من الواضح أنه سيكون شبيهاً لمسلسل "الأوراق المتساقطة".

أوزجي ياغيز :

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تولغا ساريتاش كان  مسلسل "الخطأ" بمشاركة أيتشا توران و الذي توقف عند الحلقة الـ 26 منه، بعد خلافات بين فريق العمل و الشركة المنتجة، كما توقف لتولغا ساريتاش أيضاً مسلسل “فرحات و شيرين” من بطولة جانسو ديري، و لكن من المنتظر أن يعود تولغا لنسب مشاهدات مسلسل "العهد" الذي  كان يتصدر دائماً لنسب المشاهدة، و ينتظر فريق العمل شفاء تولغا ساريتاش و تعافيه من اصابته بفيروس كورونا حتي ينطلق تصوير المسلسل.