اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل القضاء قريباً في أسبانيا بعد نجاحه الساحق في تركيا

مسلسل القضاء
مسلسل القضاء

 

 

 

 

 

 

مسلسل القضاء ..يحظى المسلسل  التركي "القضاء" بطولة كان أورجانجي أوغلو و بينار دينيز بشعبية كبيرة داخل تركيا و خارجها، و يحصل على لقب أفضل مسلسل  درامي في الموسم منذ بداية عرضه، و حتى بعد 15حلقة منه و مازالت المفاجآت تنتظر الجمهور في هذا  المسلسل المميز.

حيث يسير المسلسل في خط درامي مختلف تماماً  عن ما هو متوقع  دائماً، فهو عمل درامي مميز و مختلف عن كل ما  تم تقديمه في هذه النوعية، فبالطبع يظل الجميع منتظراً لمعرفة من القاتل في هذه النوعية من  المسلسلات، إلا أنهذا المسلسل افصح عن القاتل  في الاحداث بعد اربعةحلقات فقط.

مسلسل القضاء :

ثم دخلت الأحداث في طريق آخر و هو كيفية اثبات الجريمة عليه  و بعد  اثباتها عليه، دخلت الأحداث في مسار آخر و هو كيف يمكن للمتعم أن يضغط على الجميع ليبريء نفسه أو على الأقل يعطي نفسه المهلة الكافية للهروب من العقاب.

و لكن فجأة نجد أن جرمية حدثت و المتهمة الرئيسية فيها هي بطلة المسلسل، ليتحول المسلسل بعد ذلك لمحاولة اثبات براءة شخص بعد أن كان محاولة لاثبات جريمة على شخص آخر.

 

 

مسلسل القضاء :

و بسبب ما حققه مسلسل القضاء في تركيا و الوطن  العربي و  العالم بأكمله من نجاح كبير و طاغي، أشترت  دولة  أسبانيا حقوق عرض المسلسل لبثه  عبر محطاتها الفضائية، و ذلك  بالتزامن مع عرضه في تركيا، و هذا يعني نجاحاً  كبيراً  للمسلسل، و  الذي ربما يتصدر التريند  التركي و الأسباني بالوقت  ذاته  و إذا قامت دولة أخرى بشرائه سيكون المسلسل التركي الثاني بعد مسلسل "المؤسس عثمان"  لبوراك  أوزاجيفت الذي يتصدر لمحركات البحث في عدة  دول و ليس دولة واحدة .

مسلسل القضاء :

يُذكر أن حلقات مسلسل "القضاء" توقفت لمدة أسبوعين بعد اصابة الفنانة بينار دينيز  بفيروس كورونا ، خوفاً  على انتقال  العدوى لباقي فريق  العمل، كما أن العطلة  الرسمية مع بداية العام  الجديد تتسبب في توقف المسلسلات لعدة أسابيع بسبب الاتفاق على أسعار الاعلانات الجديدة، و لكن تم  التأكيد على عرض الحلقة الـ 15 يوم الأحد القادم الموافق 9 يناير 2022.