اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل الحب 101 على قناة beur tv ابتداءً من السبت القادم

مسلسل الحب 101
مسلسل الحب 101

 

 

 

مسلسل الحب 101 … أعلنت قناة beur tv الجزائرية عن عرض المسلسل التركي الحب 101 ابتداء من السبت القادم الموافق 1 يناير 2022، بدلاً  من الموسم الأول من مسلسل الخائن بطولة جانسو ديري و الذي انتهت حلقاته يوم أمس الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021.

مسلسل الحب 101 من بطولة كان أورغانجي أوغلو  و بينار دينيز بطلي مسلسل القضاء، و تشاركهم البطولة الممثلة التركية الروسية ألينا بوز بطلة مسلسل "لا تترك يدي" و الشهيرة في الوطن العربي بشخصية عذارء.

مسلسل الحب 101 :

و تدور احداث المسلسل عن مجموعة الطلاب المشاغبين في المدرسة و الذين تم انذارهم لأكثر من مرة بأن يتوقفوا عن اهمالهم، حتى يصل الامر إلى افساد حفلة المدرسة، و ضياع مجهود طلاب آخرين.

فيقرر مدير المدرسة فصلهم عن المدرسة بشكل نهائي، إلى أن تتدخل إحدة المدرسات لانقاذ مستقبلهم و تقنع مدير المدرسة باعطائهم فرصة أخيرة لتصحيح أخطائهم، فيكتشفون أن تلك المدرسة هي المنقذة إليهم، فيحاولون بشتى الطرق اقناعها لاستمرار في المجدرسة بعدما عرفوا أنها ستنتقل إلى مدرسة  أخرى، و لكن دون جدوى تصر  على النقل، فيلجأ  الطلبة للخطة 101 و هي البحث بشكل عاجل و سريع عن عريس تقع المدرسة في حبه و يكون مدرساً في المدرسة هو الآخر لتتزوج به المعلمة و تبقى في المدرسة حتى تنتهي فترة دراستهم تماماً.

مسلسل الحب 101 :

و بالفعل يق اختيارهم  على مدرس  الألعاب الرياضية فهو وسيم و  انيق و شاب صغير و هو الوحيد الذي يمكنه أن يجعل المدرسة تقع  في حبه، و بالفعل يبدآن  في وضع الخطط للقاء المعلمة  بالمعلم، و بعد غدة لقاءات تنجح خطتهم بالفعل،  و يقع المدرس في حب المردسة، و لكن يكتشفان أن  المعلمة مخطوبة لشخص  آخر، فيعملان على افساد الخطبة و كشف عيوب هذا  الخطيب أمامها، لكي تستمر مع مدرس الألعاب، و تنجح خططتهم للنهاية و لكنهم يتركون المدرسة ايضاً بسبب أعمال الشغب التي يمارسونها.

مواعيد عرض مسلسل الحب 101 :

في تمام الساعة 7:30  مساءً           بتوقيت الجزائر وتونس 

في تمام الساعة 8:30 مساءً            بتوقيت مصر وليبيا 

في تمام الساعة 9:30                بتوقيت العراق وسوريا

مسلسل الحب 101 :

تردد قناة beur tv الجزائرية :

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد :10921

الاستقطاب : رأسي V

معدل الترميز :  27500