اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل "أنا وهي" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد.. والقنوات الناقلة

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

تصدر اسم مسلسل "أنا وهي" محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض حلقته الأولى مساء أمس، واهتم الكثير بمتابعة المسلسل منذ انطلاق الحلقة الأولى، حيث حاز مسلسل "أنا وهي" على إعجاب الجمهور وجذبهم، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، وهو من المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة والتي تعالج مشاكل مجتمعة تثير اهتمام الجمهور. 

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي 

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي 

انطلقت أولى حلقات مسلسل "أنا وهي"، للفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، مساء أمس السبت، حيث يعرض المسلسل على قناة cbc، يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويعالج قضية درامية مجتمعية تجذب المشاهد.

ويعاد مسلسل "أنا وهي"، على قناة CBC في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً، وفي الساعة الثانية عشر ظهرًا، كما يعرض المسلسل على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد أيضا على نفس القناة في تمام الساعة 5 صباحاً، والساعة 10 صباحاً.

أحداث وأبطال مسلسل أنا وهي 

ازداد البحث عن مسلسل "أنا وهي"، وهو من بطولة الفنان أحمد حاتم، والفنانة هنا الزاهد، والفنان أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل "أنا وهي" حول معاناة بطلي المسلسل الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث تعاني هنا الزاهد من عقدة التعامل مع الرجال وتكن لهم كراهية شديدة، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات التي يصطدم بها في حياته وتؤثر عليه.

ولذلك يقرر ثنائي مسلسل "أنا وهي" أن يذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، والذي يجسد دوره الفنان أشرف عبدالباقي والذي يحاول أن يساعدهم كطبيب نفسي ويقدم لهم النصائح لمواجهة مشاكلهم النفسية، ومن هنا يلتقي أبطال المسلسل في عيادة الطبيب النفسي و يتعرفون على بعضهما البعض ويضطر كلا منهما أن يقدم المساعدة للآخر.