اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل علي رضا يواصل نجاحاته خارج تركيا و يُعرض قريباً في رومانيا

مسلسل علي رضا
مسلسل علي رضا

 

 

مسلسل علي رضا ..مازال مسلسل "الخطأ" بطولة  تولغا ساريتاش و إيتشا توران و المعروف أيضاً باسم "علي رضا" يحقق النجاحات خارج تركيا، حيث قام التليفزيون بدولة رومانيا بشراء حقوق عرض المسلسل عبر محاطتها ابتداءً من يوم 21 يناير 2021، و ذلك بعد ما حققه في تركيا من نجاح كبير رغم انتهائه بشكل مفاجيء عند الحلقة الـ ٣٠ بسبب مشاكل إنتاجية.

مسلسل علي رضا :

و تدور أحداث المسلسل التركي "الخطأ" و المعروف باسم "علي رضا" حول سائق سيارة الاجرة علي رضا و الذي يعمل بكل جد كي يتكفل باسرته، و خاصة مع شقيقته التي تتزوج من خطيبها قريباً، حيث يساعدها في بناء منزلهما، و تدور الحياة في هذا الإطار لعدة سنوات حتى اقترب موعد زفاف شقيقة علي رضا.

 و لكن قبل الزفاف بيوم واحد يحدث شجارات بين علي رضا و ابن عم الطبيبة خالدة التي كانت تحاول الهرب منه لتحتمي بسيارة علي رضا الذي بدوره لم يستطع أن يصمت على اهانة خالدة ليتدخل و يتشاجر مع ابن عمها و يبرحه ضرباً تم تصويره بكاميرا أمام الفيلا التي تسكن فيها خالدة.

مسلسل علي رضا :

خالدة تعاني هي الأخرى من ألم كبير رغم حياتها المرفهة ، و ذلك بعد مقتل شقيقيها و والدتها أمام عينها في حادث أليم ، حين هجم عليهم قطاع طرق، و قاموا بقتل الجميع فيما عدا هي، حيث سرق أحدهم سلسلة من رقبتها و لم يستطع أن يقتلها.

تحاول خالدة أن تنبه علي رضا خوفاً عليه من أذية ابن عمها، خاصة بعد انتشار فيديو ضرب علي له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فطلبت منه الاختفاء لبضعة أيام في اي مكان و لكنه يرفض و يصر على حضور حفل زفاف شقيقته، و هنا يصل ابن عم  خالدة إلى حفل الزفاف و يطلب من علي رضا الحضور معه حتى يضربه و يصوره و ينشر الفيديو كما حدث معه تماماً، ليأخذ حقه و ثاره من علي رضا إلا أن علي رضا يرفض بالطبع و يحدث اطلاق نار يتسبب في مقتل زينب العروس شقيقة علي رضا.

مسلسل علي رضا :

 و من هنا تتقاطع طرق عائلة خالدة مع علي رضا، و تكتشف خالدة بسبب هذه الجريمة التي حدثت بالخطأ سلسلة جرائم أخرى، أبرزها أن ابن عمها هو القاتل الذي قتل اسرتها امام عينها و سرق منها السلسلة التي سقطت منه سهواً في مكان الشجار حيث توفت شقيقة علي رضا.