اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل الحلم على قناة الحياة والإعادة

مسلسل الحلم
مسلسل الحلم

لفت مسلسل الحلم للفنانة رانيا فريد شوقي، نظر الجمهور مع عرض أولى حلقاته على قناة الحياة، حيث يعد أول مسلسل مصري ينقل جهود الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتقديم حياة آدامية لسكاني العشوائيات، ونظرا لاهتمام الكثير من الأشخاص على متابعة أحداث المسلسل ومعرفة مواعيد عرضه والإعادة، ننشر كافة التفاصيل عن هذا العمل الدرامي في السطور المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل الحلم

يعرض مسلسل "الحلم" يوميًا من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة فى تمام الساعة التاسعة مساء، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، على أن تكون ثانى إعادة فى الـ 12 ظهرًا.

قصة مسلسل الحلم

تدور أحداث مسلسل الحلم حول سكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة، كما تظهر جهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي.

أبطال مسلسل الحلم

والمسلسل من بطولة صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام وغيرهم، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح.

تردد قناة الحياة الحمراء 2022

-القمر الصناعي: نايل سات.

 -التردد : 12207.
معدل الاستقطاب: رأسي.
- معدل الترميز: 27500 .