اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير على القناة اللبنانية LBCl و اضبط التردد

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

 

 

 

 

 

مسلسل ابنة السفير ..تحرص جميع القنوات الفضائية الآن على عرض المسلسلات التركية في جميع الأوقات،  حيث تحظى المسلسلات التركية بمشاهدات عالية في الوطن العربي و تحقق نجاحاً باهراً.

لذلك حرصت القناة اللبنانية LBCl على عرض مسلسل "ابنة السفير" بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول و توبا بويكستون، حيث أعلنت عن عرض الموسم الثاني من المسلسل في نسخته المدبلجة في تمام الساعة الـ 7 مساءً يومياً.

 

و  هو المسلسل الذي  حظي بشعبية جارفة في الوطن العربي وقت عرضه الموسم الماضي في تركيا، و وقعت الجماهير الغفيرة في عشق هذا المسلسل الرائع الذي كان بالفعل عملاً درامياً مختلفاً عن جميع المسلسلات التركية التي سبق و حققت النجاح من قبل.

و وصلت نسب مشاهدات مسلسل ابنة السفير في بعض الحلقات إلى تقييم 12%، بل و كان أول عمل درامي تركي يتم اختياره للعرض عبر منصة شاهد VIP مدبلجاً للسورية بالتزامن مع عرضه في تكريا بعد مدة قطيعة دامت سنوات بين المملكة العربية السعودية و تركيا.

كما كان مسلسل  "ابنة السفير " يتصدر بشكل اسبوعي لمحركات البحث عبر موقع جوجل العالمي بمصر و السعودية  في ليلة عرضه الاثنينن بسبب ارتفاع معدلات البحث عن الحلقة الجديدة فور طرحها كل أسبوع.

مسلسل ابنة السفير :

إلا ان المسلسل واجه حظ متعثر بعض الشيء أثر على نجاحه فيما بعد، حيث تم ايقاف تصوير جميع المسلسلات التي كانت تُعرض في هذا  الموسم بتركيا بعد انتشار وباء فيروس الكورونا للحد من انتشار المرض.

حيث توقف المسلسل لعدة أسابيع بعد الحلقة الـ 15 و التي كانت بمثابة منتصف الأحداث، ثم عاد بحلقتين هما الحلقة الـ 16 و الـ 17، حتى توقف مرة أخرى بسبب انتهاء الموسم و الذي كان من المقرر أن ينتهي عند الحلقة الـ 26.

و بعد عودته من جديد في الموسم الثاني بدأت نسب المشاهدة تتصاعد مرة أخرى، حتى وصل إلى الحلقة الـ 37، لتنسحب فجأة الفنانة نسليهان أتاجول من المسلسل بسبب مرضها المفاجيء، ليبقى المسلسل على مدار حلقتين بدون بطلة انخفضت فيهما نسب  المشاهدة إلى 3%.

حتى دخلت الفنانة توبا بويكستون لانقاذ صديقها الفنان انجين أكيوريك و عادت نسب المشاهدة للارتفاع مجدداً مرة أخرى على مدار حلقتين حتى انخفضت النسبة من جديد ليتوقف المسلسل عند الحلقة  الـ 52 بعد تدني نسب المشاهدة.

 

تردد القناة اللبنانية LBCl  :

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد : 11295

استقطاب : افقي 

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ  : 5/6

 

أو يمكنكم متابعة القناة على هذا التردد :

 

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد : 10776

استقطاب : افقي 

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ  : 5/6