اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل جول جمال..يخيب آمال الجمهور بنسخة فاشلة من زهرة الثالوث

مسلسل جول جمال
مسلسل جول جمال

 

 

 

مسلسل جول جمال..بدأ عرض المسلسل  التركي جول جمال و الذي انتظره الجمهور و المتابعين العرب و الأتراك بشدة بعد، النجاح الكبير الذي حققه بطليه في آخر أعمالهما، حيث حقق مراد أنالمش نجاحاً ساحقاً بمسلسله الاخير "كان يا مكان في تشوكوروفا"، و الذي استمر لأربعة مواسم من شدة نجاحه و تصدره لنسب المشاهدات طوال فترة عرضه.

مسلسل جول جمال :

و كذلك حققت ميليس سيزين نجاحاً كبيراً بمسلسل الخائن في دور دارين، و لكن يبدو أن المسلسل احبط المشاهدين و خيب آمالهم، حيث بدت القصة و  كأنها نسخة ثانية من مسلسل "زهرة الثالوث" الذي حقق نجاحاً  باهراً.

كما أن عادةً تتضمن الحلقة الأولى من أي مسلسل تركي كم كبير من الاحداث،  إلا أن ما حدث في مسلسل جول جمال كان عكس ذلك تماماً،  حيث  لم نعرف كيف كون جول جمال ثروته الطائلة بعدما تركتهم والدته بسبب فقر والده، و  لا كيف يمكن أن يتزوج جمال من ديفا و هي في الحقيقة ابنة زود والدته و الذي بينهما أخ، و هذا لا يجوز شرعاً، و لا نعرف سبب قسوة الأم على ابنائها لهذه الدرجة.

 

مسلسل جول جمال :

كذلك مشهد اللقاء الأول بين جول جمال و ديفا، حين ارتعبت منه و حاولت أن تصيبه بالسهم لمجرد أنه سألها ماذا تفعلين هنا، حيث كان رد فعلها مبالغاً فيه بشكل كبير.

 

فالحكاية ناقصة و غير مقنعة و ليس لها أي مبررات درامية قوية، فتبدأ القصة حين تركت والدة جول جمال زوجها و  ابنائها و  تزوجت من رجل ثري يقدر جمالها، رغم انها كان يمكنها ان تفعل ذلك قبل أن تتزوج، و لكن اراد المخرج أن يكون ذلك بعد زواجها و انجابها اطفالاً ابرياء ليس لهما ذنب في أي شيء، و لكنها تزوجت من رجل ثري و مضت في حياتها.

مسلسل جول جمال :

و حين ينتحر والد جول جمال يقرر جول جمال قتل زوج والدته لينتقم منها، فتلعنه و  تبدأ بينهم العداوة للأبد، و لكن بعد مرور سنوات يكبر جول و جمال و شقيقته و يحاصر والدته، حيث يشتري  كل أملاكها التي تحيط بقصرها،  و يبدأ في التودد من كل عمالها و هو  ينوي أن يسلب من يدها كل شيء كي تعود له و تخبره عن ندمها لتنفك عقدته، و لكنه يلتقي بديفا و يقع في غرامها من النظرة الأولى و  لكن قسوته تمنعه من التعبير عن مشاعره بالطريقة الصحيحة.

و لكن نكتشف بمرور الاحداث ان ديفا مخطوبة لشاب  يحبها كثيراً، و هو في الوقت ذاته ارتكب الخطيئة مع شقيقة جول  جمال، ليجبره جول جمال على الزواج من شقيقته و التخلي عن خطيبته في يوم زفافها.