اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل شراب التوت البري..ما هو مصير نورسيما بعد الحادث ؟

مسلسل شراب التوت
مسلسل شراب التوت البري

 

مسلسل شراب التوت البري..شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل "شراب التوت البري" بطولة سيلا ترك أوغلو ارتفاعاً كبيراً في نسب المشاهدة، و هذا يؤكد على جودة المسلسل و ما يقدمه من قضايا شائكة و هامة استطاعت أن تتعمق في نفوس البشر و تستعرض ما يحل بهم بشكل يومي.

حيث حققت الحلقة الـ 18 من المسلسل تقييماً وصل إلى 6.78% في فئة التوتال وحصلت على المركز الثاني بعد مسلسل “طائر الرفراف” في البرامج و المسلسلات الاعلى مشاهدة ليوم الجمعة في تركيا، متفوقاً على مسلسل "طيور النار" الذي حقق نجاحاً ساحقاً منذ عرض أولى حلقاته.

بل و حققت الحلقة نسب مشاهدات مهولة على موقع اليوتيوب في تركيا و وصل عدد المشاهدات إلى 2 مليون في 19 ساعة عقب عرض الحلقة، و مازال العدد يواصل الارتفاع.

مسلسل شراب التوت البري :

و كان السبب في ارتفاع نسب المشاهدة هو قصة نوسيما التي شهدت تطوراً  في أحداث الثلاث حلقات الماضية، منذ الحلقة الـ 16، حيث اكتشف والدها علاقتها بأوموت و قصة حبها العذري له، و ذلك بعد أن تدخلت والدتها في الأمر، ما جعلهم يزوجونها بالاجبار من ابن صديقه و الذي كان قد طلب الفتاة من قبل، و لم يعطون نورسيما الفرصة لاختيار شريك حياتها لمجرد أنها امرأة، و بما أنها امرأة فهي مسلوبة الارادة و لا يحق لها أن تختار.

و بعد محاولات عدة باءت بالفشل للهروب من تلك الزيجة التي فرضتها عليها أسرتها، خضعت نورسيما للأمر الواقع و قبلت أن تكون زوجة لرجل لا تعرفه و لا تحبه، و لكنها بعد دخولها معه لمنزلهما رفضته بشدة  و شعرت أنها لن تستطيع أن تكون زوجة له على الاقل لفترة من الوقت، حيث انتابتها حالة من الهلع و الزعر جعلتها تهدده بالانتحار و القفز من النافذة في حالة اقترابه منها، و لكنه انفعل عليها و بدلاً من محاولة احتوائها دفعها خارج النافذة لتسقط فاقدة الوعي من ارتفاع كبير، و تنتهي الحلقة بذلك.

مسلسل شراب التوت البري :

و تفاعل المتابعين للعمل مع أحداثه الساخنة بشدة و لم يكن متوقعاً ابداً أن تصل الامور بقصة حب نورسيما و أوموت لهذه النقطة، في الوقت الذي  انتشر فيه كون تلك القصة مأخوذة من أحداث حقيقية تعرضت لها فتاة تركية تزوجت قسراً من رجل لا تعرفه، و هذا ما رفع من نسب مشاهدات الحلقة الماضية بشكل كبير.

و يتسائل المتابعين الآن عن مصير نوسيما، فهل ستموت ؟ أم أنها ستصاب بعاهة مستديمة و ربما ستفقد القدرة على الحركة تماماً، و هنا هل سينفصل عنها زوجها ؟ أم أنها تطلب منه الانفصال و ستخضع أسرتها لرغبتها بعد الكارثة التي حلت عليها بسبب عندهم ؟ 

مسلسل شراب التوت البري :

و هل ستعود لأوموت ؟ أم انه سيتخلى عنها هو الآخر  و سيرفض العودة لها بعد أن أصبحت فاقدة للحركة و للحياة ؟ أم أنه لن يتخلى عنها ليكون ولائه و حبه لها درساً لكل من يقدر الحب بالمال، و يعتقد أن الانسان الفقير لن يسطتيع أن يعطي شيئاً، و أن الثراء هو كل شيء ؟

 وقد تُشفى من اصابتها لتجد عائلتها في منهتى القسوة معها بعد أن يقنعهم زوجها أن هي من أرادت الانتحار و قد يصدقونه بسبب معرفتهم بقصة حبها لأوموت ؟