اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل علاقة مشروعة..الجمهور يطالب بتغيير اسم المسلسل لهذا السبب

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

 

 

 

 

مسلسل علاقة مشروعة..شهدت الحلقة الاولى من مسلسل "علاقة مشروعة" أحداثاً ساخنة و قوية، حيث بدأت  الحلقة بحديث عائلي بين عائلة ياسر جلال الذي يجسد شخصية رجل  الاعمال عمرو و المتزوج من عليا/ داليا مصطفى،  و لكن بعد ذلك يثتم العثور على صديقه أمجد م مراد مكرم و هو فاقداً  للوعي بعد محاولته الانتحار اثر خلافه مع زوجته و انفصالها عنه.

مسلسل علاقة مشروعة :

و يهرع عمرو لصديقه  في المستشفى ليطمئن عليه و تخبر زوجته عليا صديقتها بثنية / مي عمر و   طليقة أمجد بما حدث، و  رغم ما حدث إلا أننا نجد أن بثينة لا تتعاطف أبداً  مع أمجد، لنعرف  بعد ذلك سبب انفصالهم و أنه كان دائم الشك  بسلوكها و دائماً  ما تتعرض للاهانة و  الضرب المبرح منه بسبب شكه  الزائد بها، و لكن بعد جلسة اقناع  مع صديقتها تطلب منها أن تعود إلى زوجها حتى تضمن مستقبلها معه، و تؤمن مستقبلها و تقتنع بالفعل بكلام صديقتها في الوقت الذي نجد فيه عمرو يوبخ بثنية على تخليها عن صديقه و يحملها مسؤولية ما حدث.

مسلسل علاقة مشروعة :

توافق بثينة على العودة لطليقها بشروط و يقبل بها جميعها، و لكن يتبين أن بثينة صاحبة سلوك سيء بالفعل، و انها على علاقة  مع رجل آخر، و لكن هناك أمر أكثر خطورة، حيث أنها تحاول الانفراد دائماً بعمرو للتحدث معه، و لكنها  لاتجد الفرصة لذلك، خاصةً و أن عمرو يظن أن هناك أزمة بينها و بين أمجد لذلك يرفض  لقائها و  يتجاهل جميع اتصالاتها، بل أنه يخبر زوجته عليا التي يحبها بذلك و بدت العلاقة بينه و بين زوجته هادئة و مستقرة و يجمعهما الحب و التفاهم.

و لكن بعد اصرار من بنية على اللقاء بعمرو تخبره بأمر صادمن حيث أنها حامل منه، و بدا على عمرو الاندهاش  و الصدمة و أنه  غير مصدق للأمر من الاساس.

مسلسل علاقة مشروعة :

و تسائل رواد السوشيال ميديا عن وجه الربط بين اسم المسلسل و العلاقة الغير مشروعة التي حدثت بين عمرو و  بثنية و خيانته لصديق عمره، و  طالبو بتعديل اسم المسلسل ، و لكن تسائل البعض الآخر عن سبب صدمة عمرو بالخبر ، فهل هو لا يتذكر ما  حدث بينه و بين بثنية، أم أنها ستستغل ليلة كان بها مخموراً لايهامه بوجود علاقة بينهم، في حين سيظل  هو على موقفه و تثبت برائته في النهاية،   خاصةً و  أنه  كان يتعامل معها منذ بداية  الحلقة بطريقة عادية جداً، و لم يشعر المشاهد بوجود أي  شيء يربطهم،  أم أنه محترف في انكار  علاقته بها و يتعامل مع الأمر على انه لحظة ضعف و عليهم أن ينسونها تماماً.

مسلسل علاقة مشروعة :

و بالطبع أن هذه  العلاقة التي حدثت بين عمرو و بثينة ستدمر الصداقة بين عمرو و زوجته عليا و بينه وبين صديق عمره أمجد و و ستنهار الشركة و الشراكة التي تجمعهم، و ينتظر المشاهد تفاصيل و أحداث المسلسل.

مسلسل علاقة  مشروعة بطولة ياسر  جلال و مي عمر و  داليا مصطفى  و  مراد مكرم و ميمي جمال و بسنت شوقي و غيرهم الكثير و من تأليف سماح الحريري و إخراج  خالد مرعي.