اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف..قاهر مسلسلات الموسم التركي

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..يواصل مسلسل "طائر الرفراف" بطولة ميرت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلي  نجاحه و تصدره لنسب المشاهدات الاسبوعية، حيث ظن الجمييع أن المسس حين يعود للشاشات بعد انقطاع دام لثلاثة أسابيع بعد اعلان الحداد احتراماً و حزناً على ضحايا زلزال تركيا و احترماً لذويهم، أن العمل لن ييعود لتحقيقي أرقام قياسية مرة أخرى،  و لن يكون ضمن المسلسلات الأعلى مشاهدة مرة أخرى.

 

مسلسل طائر الرفراف :

حيث عادةً ما يحدث عزوف من المشاهدين و توقف عن متابعة أعمالهم المفضلة و مسلسلاتهم بسبب حالة الصدمة و الحزن التي تنتاب المشاهد، و بالفعل هذا ما حدث مع معظم مسلسلات الموسم التركي.

حيث تراجعت نسبة مشاهدة مسلسل "لتأتي الحياة ما تشاء" و  كذلك نسبة مشاهدة مسلسل "القلي من ضوء النهار" و مسلسل "ألب أرسلان"، و كذلك المنافس الأقوى له مسلسل "طيور النار" الذي تراجعت نسب مشاهدته بشكل كبير بعد زلزال تركيا، حتى أن الحلقة الأولى من مسلسل انجين  أكيوريك "اسمي فرح"  و الذي كان ينتظره الجمهور بشغف كبير لم تحقق حقته الاولى إلا  نسبة مشاهدة ضعيفة لم تتجاوز الـ 4%..

مسلسل طائر الرفراف :

إلا ان طائر الرفراف ظل صامداً و مستقراً على نسب المشاهدات ذاتها، و لم تتراجع نسب مشاهدته،  ليصبح هو قاهر مسلسلات الموسم التركي عن جدارة و استحقاق.

 و مازال مسلسل "طائر الرفراف" يحقق أعلى نسب المشاهدة فيي تركيا و يواصل تحقيقه لشعبية جارفة في جميع دول العالم، لذلك يحظى باهتمام بالغ من الصحف و المجلات و المواقع الاخبارية، لدرجة أن كثير من الجماهير الذين لم تكن الدراما التركية في دائرة اهتمامهم أصبحوا يتابعون المسلسل من شدة فضولهم لمعرفة أحداث المسلسل الاشهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الاعلام و أصبح حديث الساعة منذ بداية عرضه في تركيا و حتى الآن.

مسلسل طائر الرفراف :

و لا يستطيع مسلسل آخر أن ينافس مسلسل "طائر الرفراف" حالياً، حتى المسلسل العملاق "المؤسس عثمان" لم يستطع التفوق عليه في أي من حلقاته حتى الآن.

و يواصل الجمهور انتظاره لمعرفة نسب مشاهدات الحلقة الأولى من مسلسل "العائلة" الذي من المتوقع له أن يكون هو الحصان الأسود بعد خسارة مسلسل "اسمي فرح" في المنافسة حتى الآن.