اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل اسمي فرح..هل طاهر النسخة الثانية من فرحات أصلان ؟

مسلسل اسمي فرح
مسلسل اسمي فرح

 

 

 

 

مسلسل اسمي فرح ..صدر البرومو التشويقي الأول للمسلسل التركي "اسمي فرح" بطولة انجين أكيوريك و ديميت أوزدمير مترجم و انتشر فور طرحه على جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بمتابعة و عرض المحتوى التركي بأكمله، و الذي من المقرر طرحه يوم 1 مارس 2023، بعد أن تم تأجيل عرضه بسبب زلزال تركيا و ايقاف بث المسلسلات التركية.

و ظهر في الاعلان انجين أكيوريك الذي يجسد شخصية طاهر و هو يتهجم على بيت فرح التي تجسدها ديميت أوزدمير، في حين أنها تهدده بسلاح في يدها و لكنه يسخر منها و يبتسم لها، كونها تظن أن هذا السلاح قد يخيفه.

مسلسل اسمي فرح :

و تقدم ديميت أوزدمير لأول مرة دور امرأة لطفل يبلغ من العمر قرابة العشر سنوات، و ظهر الطفل في الاعلان و هو يرتدي بدلة رواد الفضاء الذي يبدو أنه بسبب الحفاظ على حياة الطفل من التلوث بعد أن أوضح الطبيب اصابة الطفل بمرض ضعف المناعة النادر و ذكر الطبيب في الاعلان أن الطفل يعاني من انهيار تام في جهازه المناعي.

و شهدت فرح على جريمة قتل بالصدفة البحتة ما ادى لانكشاف أمرها فور صدمتها من الجريمة التي حدثت امامها، لتقع في يد رجال المافيا الذين يعرفون عنها كونها عاملة نظافة و  في حاجة شديدة للمال.

مسلسل اسمي فرح :

و من هنا يعرضون عليها العمل معهم و حين ترفض ذلك يهددونها بخطف طفلها المريض، ما يجبرها على الموافقة و  يهددها طاهر بابنها في الاعلان أكثر من مرة.

و تلك هي المرة الأولى التي يظهر فيها انجين أكيوريك بدور زعيم عصابة قاسي و شرير لهذه الدرجة، و قد شهد دوره بعض التعلقات الساخرة من قبل رواد السوشيال ميديا الذين أكدوا على حبهم الكبير لانجين أكيوريك مهما قدم من ادوار شر و ارفقوا تعليقاً يؤكدون فيه "أن الجمهور سيحب طاهر و لن يكرهه، بل و سيسامحه على شره لأن والده بالتأكيد لم يداعب شعره"، في سخرية من السبب الرئيسي المنتشر في كل المسلسلات التركية وراء شر الابطال و تصرفاتهم القاسية، حيث يعلقون دائماً أن  ابائهم كانوا قاسيين معهم و أنهم لم يداعبوا شعرهم و لم يعاملومهم بالحنان و الحب الطبيعي بين الأباء و الأبناء.

مسلسل اسمي فرح :

الجدير بالذكر أن رواد السوشيال ميديا كانوا قد لاحظوا الشبه بين شخصية طاهر في مسلسل "اسمي فرح"  و شخصية فرحات أصلان في مسلسل "حب أبيض و أسود"، حيث يرتدي طاهر الأسود دائماً،  كما أنه سيتحول من أقصى الشر و القسوة إلى منتهى الحب و الحنان، تماماً كما حدث مع فرحات في مسلسل "حب أبيض و أسود".