اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل علاقة مشروعة أقل أعمال ياسر جلال وفقاً لرأي الجمهور

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

 

 

 

 

 

مسلسل علاقة مشروعة ..شهد مسلسل "علاقة مشروعة"بطولة ياسر جلال  و  مي عمر هجوماً  كبيراً  عبر مواقع التواصل  الاجتماعي بسبب قصته المستهلكة جداً والتي لم تقدم أي جديد في الدراما العربية بعد عشرات المسلسلات التي  تُقدم كل عام  الخيانة الزوجية بمختلف صورها، ليعيد  مسلسل "علاقة مشروعة " تقديم الموضوع ذاته و بطريقة ليست  حتى بها أي ابتكار أو تجديد في صالح العمل.

مسلسل علاقة مشروعة :

و رغم أن المسلسل مكون من 15 حلقة و مرت أكثر من نصف حلقاته إلا أنه لم يتقدم في الأحداث  أبداً  و  لم تتصاعد القصة لتصل إلى ذروتها بمعرفة الصديق أمجد / مراد مكرم  و الزوجة عاليا/  داليا مصطفى بخيانة أزواجهما.

بل مرت أكثر من 9 حلقات و مازال عمرو وصفي /  ياسر جلال و بثينة / مي عمر خائفان من اكتشاف أمرهما، و  حظى المسلسل  في بداية حلقاته بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بسبب خيانة ياسر جلال لصديقه أمجد و زواجه من زوجته سراً.

مسلسل علاقة مشروعة :

حيث أعرب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن المسلسل دون المستوى و قصته مستهلكة بشكل كبير و  تكررت في أكثر من مسلسل من قبل، بل أن المسلسل لا يليق بنجومية ياسر جلال اطلاقاً، و أن مسلسلاته السابقة "ظل الرئيس" و  "رحيم"  و "لمس أكتاف" و "الفتوة" و "ظل راجل" و "الاختيار"، كانت جميعها أعمال ناجحة و أكثر جودة من هذا المسلسل.

مسلسل علاقة مشروعة :

بل أن المسلسل و فريق العمل من أبطال و نجوم مشاركين جميعهم يخدمون على وجود مي عمر، و كأن المسلسل مكتوب فقط من أجلها، و شارك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي برأيهم في السبب حول قبول ياسر جلال لبطولة هذا المسلسل، و الذي أكد أنه كان يعمل عليه منذ عدة أشهر قبل حتى تصوير مسلسل "الأختيار".

و لكن كان للجمهور رأي آخر في الأمر و هو أن ياسر جلال قبل بهذا المسلسل لأنه لم يجد عملاً أفضل منه، ليقدمه في  رمضان هذا العام، و أن الدراما المصرية تعاني بشكل كبير من أزمة كتابة السيناريو.

مسلسل علاقة مشروعة من بطولة ياسر جلال و مي عمر و  داليا مصطفى و  مراد مكرم و ميمي جمال و بسنت شوقي و من تأليف سماح الحريري و خالد مرعي.