اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل جميلة..يسرا اللوزي تحاول تدمير حياة ريهام حجاج

مسلسل جميلة
مسلسل جميلة

 

 

 

 

 

مسلسل جميلة ..شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "جميلة" أحداثاً مشتعلة و ساخنة بعد أن أوصى والد جميلة بكتابة كل املاكه لها وحدها، و قام بالتنازل الرسمي عن كل ممتلكاته لها بيع و شراء بموجب توكيل رسمي لتسهيل اجراءات ادارة شؤون أعماله.

و لكن عائلتها رفضت هذا التقسيم و  طالبوا بحقهم في الميراث،   و حتى أن والدتها انزعجت منها  و طلبت أن تتنازل لها جميلة عن كل شيء، و بعد موتها يحصلون على المال في ميراث شرعي.

مسلسل جميلة :

إلا ان زوج شقيقتها شريف لم يقبل بهذا و حاول بشتى الطرق اقناع جميلة بالتنازل عن نصيب كلاً  منهم في الميراث، لدرجة اخبار شقيق زياد  زوج جميلة بالأمر و يطلب منه التدخل و التحدث مع جميلة  و زوجها زياد.

  إلا أن شيري زوجة شقيق زياد و التي تجسد دورها يسرا اللوزي تتفاجيء بالأمر و  تفكر فيه بعمق شديد و  تختمر الفكرة في رأسها لكيفية الاستغلال الأمثل للموقف و الاستفادةالكاملة من الميراث التي حصلت عليه جميلة،  فتطلب من زوجها أن يساعدها في تطليق جميلة من زوجها زياد و محاولته للزواج هو منها كي يستفيدون من الثروة.

مسلسل جميلة :

في الوقت الذي تكتشف فيه شقيقة جميلة علاقة والدتهما بصديق العائلة و اعترافها بحبها له و  هو يقبل يدها، في مشهد رومانسي  جعلها تنزعج من والدتها وتطلب من جميلة عدم التنازل عن الميراث لوالدتها.

مسلسل جميلة :

و رغم ان فكرة المسلسل تبدو شيقة ألا انه تم تقديمها لأكثر مرة في السنوات الأخيرة، منها مسلسل "خيانة عهد"  و مسلسل "البرنس" و مسلسل "الأصلي" ، و  حتى أن هناك خمس مسلسلات تتحدث عن نفس القضية هذا العام و هي مسلسلات "عملة نادرة" و "جعفر العمدة"،  و  كذلك مسلسل "100 حمد الله على السلامة"  و  كذلك مسلسل "تحت الوصاية"،  حيث الصراع الدائر بين الاخوة على الميراث  و أجواء الخطط و المؤامرات و الانتقام.

مسلسل جميلة من بطولة ريهام حجاج و  هاني عادل و سوسن بدر و يسرا اللوزي و أحمد وفيق و عبير صبري من تأليف أيمن سلامة و  اخراج سامح عبد  العزيز.