اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة على قناة On والإعادة

مسلسل جروب الدفعة
مسلسل جروب الدفعة

بدء عرض مسلسل "جروب الدفعة" مساء اليوم السبت، عبر شاشة قناة ON الفضائية المصرية، ليخطف الأضواء بين العديد من الأعمال الدرامية الإجتماعية المذاعة على القنوات الأخرى، وهذا كالعادة منذ انطلاق الموسم الاول لمسلسل حكايات، والذي كان يحمل اسم «حكايات جروب العيلة»، والموسم الثاني «حكايات جروب الماميز»، ويبدو أن الموسم الجديد يحمل فئة كبيرة من المتابعين الشباب، لذلك تفاقم البحث عبر جوجل، حول معرفة مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة على قناة On والإعادة، وكذلك عدد حلقات المسلسل، والمنصة الإلكترونية الناقلة له، وهذا ما سيتناوله موقعنا خلال السطور المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل جروب الدفعة على قناة On

يعرض مسلسل جروب الدفعة على قناة أون في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساء، كما يعرض على منصة watch it الرقمية، من السبت للأربعاء من كل أسبوع.

قصة مسلسل جروب الدفعة

تدور أحدث مسلسل حكايات جروب الدفعة في إطار اجتماعي، حول مجموعة من الطلاب في المرحلة الجامعية، ويناقش العمل بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج، و المشاكل التى تواجهم في هذا السن، من العمل، الحب والزواج وغيرها من الأمور التي تحدث بعد التخرج.

أبطال مسلسل حكايات جروب الدفعة

والمسلسل من بطولة شيري عادل، محمد عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى.

 


يذكر أن قناة ON عرضت أول حكايتين من المسلسل، الأولى بعنوان جروب العيلة بطولة سميحة أيوب، والحكاية الثانية جاءت بعنوان جروب الماميز بطولة خالد سليم، دينا فؤاد.

عدد حلقات مسلسل جروب الدفعة

يتكون مسلسل جروب الدفعة من 15 حلقة، في إطار دراما اجتماعية كوميدية.

تردد قناة اون الجديد 2023

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12092.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: رأسي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.