اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيفانش تاتليتوغ حديث السوشيال ميديا بمشهد الانهيار في مسلسل العائلة

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

 

 

 

كيفانش تاتليتوغ ..تصدر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ تريند موقع التواصل الاجتماعي توتير في تركيا بآلاف التغريدات بعد مشهده العظيم في الحلقة  الثالثة  من مسلسله "العائلة" بمشاركة سيريناي ساريكايا الذي يُعرض حالياً في تركيا و يحقق نسب مشاهدات عالية، حيث قدم مشهداً قمة في الابداع و  التعايش، و ذلك حين اصابته أزمة لصعوبة التنفس.

كيفانش تاتليتوغ :

حيث واجه أصلان حالة من الاختناق و ضيق التنفس  فقد على اثرها القدرة  على الصمود أو الوقوف و انهار تدريجياً حتى كاد يفقد وعيه، فيما لحقت به ديفين التي تجسد دورها سيريناي ساريكايا و  حاولت الدخول عليه و لكنه طلب منها الابتعاد، إلا انها اصرت على التواجد معه،  وقامت بتحطيم زجاج النافذة و دخلت إلى الغرفة و بدأت تداوي آلام أصلان و تحاول مساعدته على التقاط انفاسه و جففت له تعرقه و ظلت بجانبه حتى مرت الأزمة.

كيفانش تاتليتوغ :

و أشاد المشاهدين في تركيا  و الوطن  العربي بأداء كيفانش تاتليتوغ في المشهد و قمة تعايشه مع الأزمة بدون مبالغة أو نقصان ،  و  سادت كلمات المدح في دور كيفانش تاتليتوغ و التعبير عن درجة ابداعه المتميزة، و لكن لا يعرف  أحد سر تفوق الممثل كيفانش تاتليتوغ في أداء هذا المشهد بالأخص لدرجة أقرب لحقيقة و كأنه يعاني من الأزمة فعلاً.

فما لا يعرفه الكثيرون أن الفنان كيفانش تاتليتوغ يعاني في الحقيقة من نوبات ضيق  التنفس و يصاب بحالات اختناق شديدة أثناء نومه في كثير من الأيام.

كيفانش تاتليتوغ :

حيث يعاني كيفانش تاتليتوغ من هذه الازمة المزمنة التي ليس لها علاج منذ الصغر، حيث يبدأ يشعر بالاختناق و ضيق التنفس و يجد صعوبة شديدة في التقاط انفاسه، و تستمر تلك الأزمة لعدة دقائق ما يؤرق نومه في ليلة حدوثها، و قد صرح بذلك كيفانش تاتليتوغ في واحد من لقاءاته الصحفية بعد نجاحهي الساحق في مسلسل "نور" ثم مسلسل "العشق الممنوع".

لذلك استطاع كيفانش تاتليتوغ أن تعيش تلك النوبة و كأنها حقيقية لأنها آلام مر بها بالفعل، و هو أكثر من يستطيع تجسيدها، كالممثل الذي يجسد دور قريب من شخصيته الحقيقية ليجيده أكثر  من أي ممثل آخر.