اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريهام عبد الغفور شبيهة ريم مصطفى في مسلسل رشيد

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

 

 

 

ريهام عبد الغفور ..انتشرت الصور الترويجية الأولى للمسلسل الجديد "رشيد" من بطولة ريهام عبد الغفور و محمد ممدوح، و اثارت الصور ضجة كبيرة بسبب الاختلاف الكبير في شكل الفنانة ريهام عبد الغفور التي ظهرت بلوك جريء لم تظهر به من قبل في أي عمل فني.

وحيث تألقت ريهام عبد الغفور بالشعر الأشقر و العدسات الملونة و الملامح الغربية و المكياج ذو الألوان الصارخة، و تغيرت ملامحها تماما بهذا اللوك الجديد، حيث ظن بعض المتابعين و رواد السوشيل ميديا بالنظر في صورا للوهلة الأولى ، انها ريم مصطفى و ليست ريهام عبد الغفور ، لدرجة انهم لم ينتبهوا لكونها ريهام عبد الغفور إلا بعد قراءة اسمها على الصور الترويجية .

ريهام عبد الغفور :

و لكن اعرب الجمهور و المتابعين عن مدى اعجابهم باللوك الجديد لريهام عبد الغفور و أكدوا انها استطاعت تغيير جلدها تماما بهذا اللوك الذي سيجعل المشاهد يشعر و يتابع فنانة يراها للمرة الأولى. 

و أن هذا اللوك عليه عامل فني كبير لزيادة حماس الجمهور في متابعة المسلسل ، حيث تعتبر ريهام عبد الغفور من أهم النجمات على الساحة الفنية الآن ، حيث قدمت عدة أعمال فنية ضخمة في خلال عامين فقط، حتى أنها يعرض لها حاليا مسلسلي "الأصلي" و "ازمة منتصف العمر" الذي أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

ريهام عبد الغفور :

فقد يصاب الجمهور بحالة من الملل بسبب تواجد ريهام عبد الغفور في كل الأعمال الفنية حاليا، ما يتسبب في انصراف الجمهور عن متابعة عملها الجديد.

 

و قدمت ريهام عبد الغفور أكثر من عمل في العام الماضي بدايةً من مسلسل "وش و ضهر" و "منعطف خطر" و  "الغرفة 207 "و  "أزمة منتصف العمر" و  "الأصلي" و أخيراً ستطل علينا في رمضان القادم بمسلسل "رشيد".

ريهام عبد الغفور :

ريهام عبد الغفور حققت نجاحاً كبيراً في العام الماضي و رغم التعليقات السلبية التي اطلقها بعض رواد السوشيال ميديا حول سبب تواجدها في جميع مسلسلات الفترة الماضية، علقت ريهام عبد الغفور على الأمر و أكدت أنها بدأت تصوير هذه الأعمال على أساس عرضها على فترات متباعدة و لم تكن تعلم ما سيحدث من ظروف طارئة تؤجل عرض بعض الأعمال و تقدم عرض البعض الآخر، ما تسبب في عرض معظم أعمالها الأخيرة خلال عام واحد تقريباً، و لكن هذا لا يمنع نجوميتها و اتقانها لكل شخصية قدمتها كما يجب.