اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل يستحق مسلسل اخوتي الاستمرار لموسم رابع رغم نجاحه ؟

مسلسل اخوتي
مسلسل اخوتي

 

 

 

 

 

 

مسلسل اخوتي ..تم اتخاذ  قرار رسمي بتمديد المسلسل التركي  "اخوتي" لموسم رابع بعد أن كان من المتوقع  له أن ينتهي في موسمه الثالث، و لكن ردود الفعل على هذا  الخبر انقسمت بين مؤيد و معارض لوجود موسم رابع، حيث يشعر المشاهدين سواء  الاتراك أو العرب أن أحداث  المسلسل أصبحت باهتة و مكررة و لا يوجد بها أي  جديد يمكن تقديم، فيما يؤيد البعض استكمال المسلسل  و تمديده بعدما اعتادوا على شخصياته و عاشوا معها جميع أزماتها ما جعلهم لا يستطيعون التوقف عن متابعة العمل.

حيث تدور الأحداث منذ بداية الموسم الثالث في حلقات مفرغة، و حتى الآن لم يتم الكشف عن اهم الأسرار في المسلسل، مثل سر قتل عاكف لولي والد آسيا أو سر قتل ميليسا لقادير، و  حتى أن هناك عدد كبير من نجوم العمل انفصلوا لعدة أسباب منهم  من خرج لخوض بطولة  مسلسل آخر و منهم من انفصل  بسبب الأجر و منهم من انفصل  بسبب الحمل.

مسلسل اخوتي :

كذلك يرغب المشاهدين في معرفة  نهاية تلك القصة  و من سيتزوج بمن في النهاية و  هل الحب سينتصر على كل هذه العقبات ؟ أم  أن حب المراهقة  سينتهي بمجرد دخول المجموعة إلى الجامعة، حيث أعلنت الشركة المنتجة أن الموسم الرابع ستدور أحداثه في فترة الدراسة  الجامعية بعد ثلاث  مواسم في المرحلة  الثانوية.

كما تم الاعلان عن انفصال عدد آخر من النجوم و  عن انضمام البعض  الآخر، فربما أن قصص الحب بين الابطال ستنتهي بمجرد انتهاء فترة المدرسة أو بمجرد انكشاف الحقائق.

مسلسل اخوتي :

و لكن غير واضح معالم و تفاصيل الموسم الرابع حتى الآن، إلا ان هذا الخبر ليس بالمفاجأة على  الجمهور، حيث أعلنت الكاتبة منذعدة أشهر أن مسلسل "اخوتي" قد يستمر لـ 100 حلقة أو لـ 150  حلقة بما أن هناك خطوط درامية يمكن التحدث عنها، و بما أن المسلسل مازال يحقق نسب مشاهدات عالية حتى بعد الاقتراب من نهاية الموسم الثالث.

و ربما تنتهي قصة حب دوروك و آسيا بعد كل ما ستعرفه عنه من قتل والده لوالدها، و قتل شقيقته ميليسا لشقيقها قادير، و تبدأ قصة حبها مع شاب ىخر في الجامعةن  وبالطبع هذا ما قد يحدث  مع عمر الذي بالطبع سنفصل عن سوسان بعد اكتشاف الحقيقة  و معرفته أنها أخفت عنه حقيقة  موت قادير، و ربما يرتبط هو الآخر بفتاة أخرى في الجامعة.

مسلسل اخوتي :

و قد تكتمل قصة حب بيرك و ايبيك، و ذلك لأن العلاقة بينهم مستقرة و ليس بها ما يعوق استمرار قصتهما،  وربما تتعرض  والدته للافلاس بع تعرفها على  رجلل ما يستولى  على نقودها و هنا قد تتساوى الرؤوس ما يجعلها تقبل بايبيك ابنة الخادمة  كما تقول عادةً.

و تسائل الجمهور عن امكانية عودة الفنانة داملا سو ايكيزوغلو التي تقدم دور مليسيا ابنة عاكف و التي فقدت عقلها و ذهبت للعلاج في مصحة نفسية باللخارج، و لكنها في الحقيقة انفصلت عن المسلسل بسبب رغبتها في المشاركة بمسلسل  جديد و هو مسلسل "أبي" اي انه تم انهاء دورها بشكل عاجل مع ترك مساحة لها للعودة إذا استدعى الأمر ذلك، و بعد انتهاء مسلسل "أبي" ربما تعود داملا في الموسم الرابع من العمل و ربما تكون هي السبب في الكشف عن سر قتلها لقادير.

مسلسل اخوتي :

كذلك تمنى الجمهور عودة الفنانة جوزدا توركار التي قدمت شخصية هاريكا في الأحداث و التي انتهى دورها بهروبها بالمال الذي سرقته، و انتشرت أخبار تفيد بأن سبب انفصالها عن العمل هو حملها، فربما بعد عودة الموسم الرابع تكون قد انجبت طفلها و تعودلفريق العمل لاستكمال دورها من جديد، و لكن من الأرجح أنها لن تعود للمسلسل مرة أخرى، لأنه تم تداول أخبار تفيد بخلافات كبيرة بينها و بين فريق العمل و  صرح زوجها على خلفية هذه الخلافات أن فريق العمل يغيرون من زوجته و جمالها الطاغي، ما أفسد الأمور و عقدها بشكل أكبر و  تحتم على جوزدا توركار الانفصال عن العمل.