اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عدد حلقات مسلسل الأصلي للفنانة ريهام عبد الغفور .. ومواعيد العرض والإعادة

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

حظى مسلسل الأصلي للفنانة ريهام عبدالغفور على إشادة عالية، منذ عرض أولى حلقاته، ونظرا لتصاعد أحداث الحلقة السابعة، التي عرضت اليوم على شاشة مجموعة قنوات dmc، ننشر مواعيد الإعادة، وكذلك نذكر عدد حلقات هذا العمل الدرامي وكافة التفاصيل عن أحداث المسلسل في هذا الصدد.

موعد مسلسل الأصلي الحلقة 8

يعرض مسلسل الأصلي على منصة watch it الرقيمة، وكذلك على قناة دي ام سي بشكل حصري يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرًا.

كما يعرض المسلسل على قناة dmc drama المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر مساءً والإعادة الساعة الثامنة صباحًا، ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة الخامسة مساء.

قصة مسلسل الأصلي

تدور أحداث مسلسل الأصلي للفنانة ريهام عبدالغفور في إطار إجتماعي، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، بسيطرتها على كافة المحلات التجارية التي تمتلكها العائلة.

ابطال مسلسل الأصلي

والمسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

عدد حلقات مسلسل الأصلي

يتكون مسلسل الأصلي من 30 حلقة، ويعرض يوميا على منصة Watch it الإلكترونية.

خطوات الاشتراك في منصة Watch it

يذكر أنه يمكن الإشتراك في منصة WatchIt الرقمية من خلال تسجيل الدخول على المنصة عن طريق تثبيت التطبيق عبر جوجل بلاي أو أب ستور، ثم قم بتسجيل رقم الهاتف والجيميل والرقم السري، ثم الضغط على الضغط على زر «أنا لست روبوت»، واخيرا اضغط على كلمة «اشترك الآن» واختار طرق الدفع وقيمة الباقة الشهرية أو السنوية.