اهم الاخبار
الجمعة 19 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل ستتغير أحداث مسلسل طائر الرفراف بعد زلزال تركيا ؟

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..سيتأجل عرض الحلقة القادمة من مسلسل "طائر الرفراف" بطولة ميرت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلي، حيث من المفترض عرض الحلقة رقم 21 يوم الجمعة الموافق 24 فبراير 2023، و لكن مازالت القناة مترددة في اتخاذ قرار العرض حالياً، خوفاً من ردود فعل الجمهور.

مسلسل طائر الرفراف :

و من المفترض أن الحلقة الـ 21 كانت ستشهد أحداثاً رومانسية و اعتراف بالحب من قبل فريدو سيران لبعضهم البعض، خاصةً بعد ما حدث و  بعد أن أظهرت سيران غضبها من وجود بلين في القصر و طردها منه، و كان من المقرر منذ انطلاق عرض المسلسل أن يكون الاعتراف بالحب في الحلقة الـ 21 الموافقة لعيد الحب لهذا العام.

مسلسل طائر الرفراف :

فمن المعروف أن الدراما التركية عادةً ما توافق أحداث حلقاتها مع الأعياد الرسمية و المناسبات في العالم، حيث الاحتفال برأس العام، و  الاحتفال بالأعياد في الحلقات التي توافق تلك المناسبات، و ذلك بسبب كتابة كل حلقة على حدى أثناء عرض المسلسل.

و لكن بعد كارثة الزلزال من الطبيعي أن تكون الحلقة حزينة و كئيبة مراعاة لشعور الشعب التركي الذي يمر بأزمة كبرى، لذلك قد تُعرض بعد حذف الأحداث الرومانسية  منها و تتغير أحداث الحلقة و ربما تحدث مشاجرة كبيرة بين فريد و سيران بسبب بيلين.

مسلسل طائر الرفراف :

و لكن اعترض الجمهور على حذف المشاهد الرومانسية من الحلقة و أكدوا أن تأجيل الحلقة لعدة أسابيع أخرى أفضل  من عرض حلقة غير ملائمة أو تغيير الأحداث و  استبدالها بأحداث أخرى قد تضر بمسار العمل.

مسلسل "طائر الرفراف" بحقق نجاحاً باهراً في تركيا و العالم،  و ربما إذا تغير مسار الأحداث مراعاة لظروف الشعب التركي بعد مأساة زلزال تركيا، لن يستمر المتابعون في مشاهدة المسلسل و ربما قد تنخفض نسب المشاهدة.

مسلسل طائر الرفراف :

فربما بعد عرض الحلقة الـ 21 من المسلسل و بعد حذف الأحداث الرومانسية منها و تغيير الأحداث لادخال الحزن و الكآبة على الحلقة، فربما لن تعود أجواء الرومانسية  غلا بعد عدة حلقات كعادة الدراما التركية التي تطيل حلقات الحزن الانفصال أكثر من الحلقات التي تجمع فيها الرومانسية بين الأبطال.