اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بوستر مسلسل اسمي فرح في مرمى النيران بسبب ابنة السفير

مسلسل اسمي فرح
مسلسل اسمي فرح

 

 

 

مسلسل اسمي فرح ..طرحت الشركة المنتجة للمسلسل التركي الجديد "اسمي فرح" بطولة انجين أكيوريك و ديميت أوزدمير البوستر الرسمي للمسلسل، بعد طرح بوستر ترويجي منذ عدة أيام، و لاحظ متابعي و محبي النجم انجين أكيوريك عبر صفحات السوشيال ميديا المهتمة بنشر كل ما يخص المسلسل أن البوستر شبيه لبوستر المسلسل السابق لانجين أكيوريك "ابنة السفير" حيث بدى واضحاً قدر التشابه بين البوسترين.

مسلسل اسمي فرح :

لنجد ان انجين اكيوريك يقف بنفس الزاوية السابقة و ينظر لحبيبته بنفس النظرة،  في حين أنه يعتمد نفس اللوك الخارجي تقريباً، كما نظرت له ديميت بنظرة خائفة مرتجفة و هي تحاول الابتعاد عنه و تدفعه بيدها ما يبرز و يوضح مدى خوفها منه و اضطراب العلاقة بينهم في بداية الأحداث، و لكنه يلف ذراعه حول خصرها و يحملها رافعاً أياها لأعلى في اشارة على كونه يحاوطها بحبه و اهتمامه  و حمياته و على مدى اهتمامه بها و تكريمها.

مسلسل اسمي فرح :

و حتى أن الخلفية الزرقاء السماوية  تم اختيارها تماماً كما كانت في بوستر مسلسل "ابنة السفير" مع نسليهان أتاجول، كذلك ارتدى انجين أكيوريك ملابس سوداء في بوستر مسلسل "اسمي فرح" كما فعل في بوستر مسلسل "ابنة السفير"، و هو نفس الشيء مع البطلتين، حيث ارتدت نسليهان أتاجول فستان ابيض في بوستر مسلسل ابنة السفير في حين ارتدت ديميت أوزدمير فستان أبيض أيضاً على بوستر مسلسل "اسمي فرح".

مسلسل اسمي فرح :

 

مسلسل اسمي فرح

 

 

مسلسل اسمي فرح :

يقدم انجين أكيوريك في مسلسل اسمي فرح شخصية طاهر لاكسيز الذي أصبح يتيماً بعد وفاة والديه في سن مبكرة جداً، لقد عاش مع خاله لفترة على الرغم من كل الصعوبات، إلا انه تسبب بوفاة خاله الذي كان يعذبه اثناء تربيته، ولطخ يده بالدماء في سن مبكرة.

 بعد خروجه من السجن بدأ العمل الاجرامي مع علي غالب وفيرا، اللذين اعتنيا به واصبح اليد اليمنى لعلي غالب، الذي كان يعرف عائلته، لقد نفذ طاهر إلى الآن كل ما اراده علي غالب دون سؤال،  طاهر رجل اجبر على العيش دون ان يكون لديه فرصة لاختيار حياة كريمة، حتى يلتقي بفرح  و يعرف طفلها المريض و من هنا تبدأ الرحمة تنبت في قلبه و تلين طباعه مع الوقت، لتكن لديه فرصة للمرة الوحيدة في اختيار حياته التي يرغب في تغييرها للأحسن.

مسلسل اسمي فرح :

يُذكر أن مسلسل اسمي فرح لإنجين أكيوريك وديميت أوزدمير ستُعرض حلقته الأولى فى 1 من مارس مساء يوم الأربعاء على قناة فوكس تركى FOX Türkiye الساعة 8 بتوقيت تركيا.