اهم الاخبار
الإثنين 30 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سيريناي ساريكايا بديلة أوزجي أوزبرنجي أمام كيفانش تاتليتوغ لهذا السبب

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا

 

 

 

سيريناي ساريكايا ..تم الاعلان بشكل رسمي عن بطلة المسلسل التركي "العائلة" و هي النجمة التركية سيريناي ساريكايا و هي الشهيرة بدورها في مسلسل "مد و جزر"، حيث ستعلب دور البطلة نيفين التي يقع في حبها بطل المسلسل "كيفانش تاتليتوغ" و ذلك بعد أن تخلى منتج المسلسل كرم شاتاي بشكل مفاجيء عن المرشحة الاولى للدور و  هي النجمة  أوزجي أوزبرنجي بطلة مسلسل  "امرأة" و ذلك بدون ابداء أي أسباب لهذا التجاهل.

سيريناي ساريكايا :

و يُقال أن النجمة أوزجي أوزبرنجي تعيش في حالة صدمة من تخلي المنتج كرم شاتاي عنها بهذا الشكل المفاجيء، و أنها كانت متمسكة بالدور و العمل، ليكون هذا تعاونها الثاني مع النجم كيفانش تاتليتوغ المعروف عربياً بمهند من مسلسل  "نور" بعد مسلسل منصة نتفليكس "الغواصة".

و لكن يبدو واضحاً السبب الذي  جعل المنتج كرم شاتاي يتخلى عن أوزجي أوزبرنجي بهذا الشكل، فأوزجي أوزبرنجي أهملت شكلها في الفترات الاخيرة بشكل يثير استياء الجمهور منها، حيث تصر على تقبل شعرها الأبيض و لا تريد صبغه.

سيريناي ساريكايا :

كما تظهر عادةً بدون مكياج و تعتمد على تسريحة شعر الكيرلي و الذي يبدو أنه غير مصفف بعناية و ليس كيرلي، بل أنها تعتمد جمع خصلات شعرها معاً للخلف، ما يجعلها تبدو أكبر سناً مما هي عليه و رغم أنها مازالت في الـ 33 من عمرها، إلا أنها تبدو بهذا المظهر المهمل ز كأنها في الخمسين من عمرها.

بالطبع كل انسان من حقه أن يظهر كما يشاء و يرتدي ما يشاء ، و لكن الفنانة لها وضع خاص، حيث أنها يتطلب منها أن تكون دائماً في مظهر لائق ، بل و تبدو في عمر أصغر من عمرها الحقيقي.

سيريناي ساريكايا :

و لكن يبدو أن اوزجي تصر على الظهر بشعرها الأبيض حتى في المسلسلات و لا تكتفي بعمل ذلك في حياتها الشخصية فقط، لأنها ظهرت بهذا اللوك و المظهر بمسلسل الغواصة.

و هذا ما جعل المنتج يستغني عنها و يستبدلها بالممثلة  التركية سيريناي ساريكايا كونها أكثر جمالاً و شباباً و مناسبة أكثر للدور، كما أن عادةً  لا ينجح تكرار الثنائية في الدراما التركية و قد يكون تكرار ثنائية ليس في صالح العمل و قد يكون سبباً في تراجع نسب المشاهدة.