اهم الاخبار
الخميس 06 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم Beast 2022..أدريس ألبا و صراع مع الأسد بين النقد و الاشادة

الوكالة نيوز

 

 

 

فيلم Beast 2022..انقسمت الأراء عبر مواقع التواصل  الاجتماعي حول الفيلم الامريكي الذي تم  طرحه مؤخراً عبر مواقع المشاهدة الالكترونية  على الانترنت، حيث هناك من أشاد بالفيلم اشادات واسعة و أكدوا انه من افضل افلام الاثارة و التشويق و الصراع من أجل البقاء على قيد الحياة.

فيلم Beast 2022 :

و هناك من أكدوا أنه فيلم سيء و سطحي جداً و لا يمكن مقارنته بالأفلام  الناجحة و القوية التي تم تقديمها من تلك النوعية، مثل فيلم  The Ghost and the Darkness"" ، كما أن تصوير الفيلم كان سيئاً و  اعتمد مدير التصوير على اتخاذ اللقطة الواحدة الطويلة في أغلب المشاهد.

بل حتى أن البعض اكد أن أغلب مشاهد الفيلم كانت بداخل السيارة، حيث اختبيء بطل الفيلم أدريس ألبا مع ابنتيه  داخل السيارة، خوفاً من بطش الأسد  بهم.

فيلم Beast 2022 :

و أكد الكثيرون أن مشاهد الصراع بين  الأسد  و الاسرة، كانت مبالغ فيها بشكل زائد، و تم تنفيذها  بعدم احترافية، حتى أن بعض  رواد السوشيال ميديا، اعربوا عن سعادتهم بعد خروج الاسرة من السيارة التي اختبئوا فيها لأكثر من نصف  مدة الفيلم.

فيلم Beast 2022 :

 

و في الحقيقة  أن الفيلم تم تنفيذه بشكل سيء للغاية و لم ينافس اقل فيلم في هذه الفئة من افلام الرعب و الوحوش، رغم أن بطل الفيلم  هو  ادريس ألبا  النجم المعروف  و صاحب ادوار سابقة شهيرة.

و لكن رغم كل ما تعرض له الفيلم من انتقادات لاذعة، إلا أن  مازال هناك البعض الذين أحبوا الفيلم و  رأوا أنه  واحد من افضل افلام عام 2022، و أن ادريس ألبا دائماً ما  تحظى اختياراته بقبول  الجمهور، لدرجة ترشيح البعض له للقيام بدور جيمس بوند الجديد بعد أن تخلى النجم دانيال كريج  عن السلسلة و قدم آخر جزء منها العام الماضي، و حالياً  جاري البحث عن ممثل جديد يقوم بالشخصية.

فيلم Beast 2022 :

و تم اختيار ادريس ألبا على أساس قدرته الكبيرة على القيام بادوار الأكشن، و الصراعات و على اساس أن جيمس بوند الاساس رحل عن  العالم و أن جيمس بوند القادم ليس بالضرورة  أن يكون ذو ملامح غربية دائماً كما ظهر بأكثر من ممثل على مدار سنوات عرض السلسلة.