اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خروج فيلم تحت تهديد السلاح من قائمة الأكثر اقبالاً في السعودية

فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

 

 

 

فيلم تحت تهديد السلاح ..خرج فيلم تحت  تهديد السلاح من قائمة أكثر 10 أفلام مشاهدة في شباك التذاكر للسينما السعودية، هذا الأسبوع بعدما احتل مراكز متقدمة في القائمة على مدار أربعة أسابيع عرض.

فيلم تحت تهديد السلاح :

حيث خرج فيلم تحت تهديد السلاح تماماً من قائمة الاعلى مشاهدة في سينمات السعودية، و دخل بدلاً منه فيلم هاشتاق جوزني لأول مرة منذ أسابيع و  منذ بداية عرضه، ليصبح الفيلم العربي الأعلى ماهدة في القائمة و الفيلم العربي الوحيد الذي جخل القائمة هذا الأسبوع، ليحتل المركز السادس دون ايي منافس عربي آخر.

فيلم تحت تهديد السلاح :

حيث سبق و احتل فيلم تحت تهديد السلاح المركز الثالث في قائمة الافلام العشر الأعلى مشاهدة و تحقيقاً للايرادات في شباك التذاكر بالسعودية في الاسبوع الماضي بتاريخ 22 نوفمبر 2022،  و ذلك بمشاركة فيلم الروح الزرقاء .

فيما احتل فيلم تحت تهديد السلاح  المركز الثاني في قائمة العشر أفلام الأعلى مشاهدة و تحقيقاً  للايرادات في شباك التذاكر السعودي يوم 15 نوفمبر 2022، و ذلك بمشاركة فيلم "فضل و نعمة"  بطولة ماجد الكيدواني و هند صبري.

فيلم تحت تهديد السلاح :

و قد احتل فيلم "تحت تهديد السلاح" المركز الثالث في قائمة العشر أفلام الأعلى مشاهدة و تحقيقاً للايرادات فيشباك التذاكر السعودي بتاريخ 8 نوفمبر 2022  و هو أول أسبوع عرض للفيلم و ذلك بمشاركة فيلم "فضل و نعمة" أيضاً في القائمة بمركز متأخر.

تلك التقارير و القوائم تصل مباشرة من هيئة الإعلام المرئي والمسموع، ما يؤكد مدى صحتها و مصداقيتها.

فيلم تحت تهديد السلاح :

 يبدو أن فيلم "تحت تهديد السلاح" حقق ايرادات جيدة و ضخمة طوال الثلاث أسابيع الماضية في السعودية، بالرغم من كون ايراداته في مصر تجاوزت الخمس ملايين بقليل بعد شهر من طرحه في دور العرض، ما يؤكد ضعف ايراداته و قلة الاقبال عليه.

فيلم تحت تهديد السلاح :

فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة النجم حسن الرداد و مي عمر و شيرين رضا و بيومي فؤاد و عمرو عبد الجليل و أحمد بدير و  من تأليف أيمن بهجت قمر و اخراج محمد عبد الرحمن حماقي وانتاج شركة السبكي للانتاج الفني، و يُعرض حالياً بجميع دور العرض في مصر و دول الخليج و دول أمريكا اللاتينية و ألمانيا و كندا و  فرنسا و غيرها من الدول في سينمات الجاليات العربية .