اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل فيلم بيرجن وراء الدعوى القضائية على فرح زينب عبد الله ؟

فيلم بيرجن
فيلم بيرجن

 

 

فيلم بيرجن ..ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بما حدث مع الفنانة فرح زينب عبدالله، فمنذ ما يقرب العامين قامت الممثلة التركية  فرح زينب عبد الله المعروفة بدورها في المسلسل التركي  "ليث و نور" بمشاركة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، بمشاركة منشورات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام و دعمت فيها صديقتها الممثلة ايزغي مولا بطلة مسسل "شقة الأبرياء" الذي حقق نجاحاً ساحقاً وقت عرضه الموسم الماضي.

فيلم بيرجن :

حيث كانت هناك دعوى قضائية قامت ايزجي مولا برفعها ضد الرقيب موسى أورهان، و بعد انتهاء القضية و كل شيء تفاجئت النجمة التركية فرح زينب عبد الله برفع الرقيب موسى أورهان دعوى قضائية ضدها الاسبوع الماضي يتهمها فيها بالسب و القذف و التشهير به عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

و أصبح اسم النجمة فرح زينب عبدالله الاسم الاكثر تداولاً بين نجمات تركيا بعد انتشار هذا الخبر، و تصدرت لمحركات البحث و هاشتاج تويتر.

 

فيلم بيرجن :

و كان أكثر ما  تم تداوله بهذا الشأن أن هو لماذا رفع الرقيب موسى اورهان دعوى قضائية ضد فرح زينب عبد الله في هذا التوقيت  بالرغم من مرور عامين على مشاركتها للمنشور ؟

و تكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب وراء هذه الدعوى القضائية في هذا التوقيت، هو فيلم بيرجن الذي لعبت بطولته و تم عرضه في السينمات بتركيا و دول العالم العربي.

فيلم بيرجن :

حيث تداولت بعض الاخبار أن زوج الفنانة الراحلة بيرجن و الذي تم اتهامه بقتلها و اعترف بذلك في حوار صحفي، هدد فريق العمل و صناعه و بطلته فرح زينب عبد الله برفع دعوى قضائية عليهم بسبب التشهير به و فضح أفعاله في فيلم سينمائي و طالب بايقاف عرض الفيلم بعد اصرار فريق العمل بانتاجه، لدرجة أن الفنانة سيريناي ساريكايا التي كانت مرشحة الاولى لتعلب دور بيرجن في الفيلم اعتذرت عن  الدور خوفاً من بطش هذا الزوج القاتل، و لكن تشجعت فرح زينب عبد الله، و لعبت الدور و لم تهتم بتك التهديدات و لكن يبدو أنها ستدفع الثمن غالياً.

فيلم بيرجن :

لأن رجل الأعمال و المافيا هاليس زوج الفنانة الراحلة استطاع بالفعل أن يمنع عرض الفيلم في المنطقة الذي يعيش فيها، و  يبدو انه استطاع التأثير على الرقيب موسى أورهان و جعله يرفع دعوى قضائية على فرح زينب عبد الله، لينتقم منها عن طريق غير مباشر.