اهم الاخبار
الثلاثاء 31 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني للفنان ماجد الكدواني

مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

يبحث عدد كبير من محبي الفنان ماجد الكدواني، عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «موضوع عائلي»، بعد نجاح الجزء الأول منه، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا موعد عرضه على منصة شاهد الالكترونية وكافة التفاصيل.

موعد مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

قررت منصة شاهد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني يوم 22 ديسمبر 2022، ويمكنكم مشاهدة المسلسل من خلال تحميل تطبيق شاهد من جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، أو بلاي ستور لأجهزة الآيفون ومشاهدة البرنامج مجانًا.

قصة مسلسل موضوع عائلي

تدور أحداث مسلسل موضوع عائلي في قالب درامي اجتماعى عائلى حيث تم تصوير العديد من المشاهد في مدينة الغردقة والتي استغرقت 4 أيام ، حيث جمعت المشاهد كل من ماجد الكدوانى وشيرين رضا و محمد شاهين ورنا رئيس و حسام داغر ، ومن المخطط له استئناف تصوير مشاهد المسلسل الباقي في القاهرة عاصمة مصر الأسبوع القادم.

 

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

ومسلسل موضوع عائلى مكون من 10 حلقات، وهو من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام، وانضمت الفنانة نور للجزء الثاني، العمل من إخراج أحمد الجندي و تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.