اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري الحلقة 10..متى ستقفز الأحداث بعد التجديد في موسم ثاني ؟

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

 

 

مسلسل لعبة قدري ..حلقة مميزة من أحداث  مسلسل "لعبة قدري" بطولة أكين اكينوزو و أويكو كارييل، و ذلك بعد أن رأى جمال ابنته نرجس تعانق ماهر و تعتبره والدها، و ذلك بعد أن احضر لها هديتها من أجل  معايدتها في عيد ميلادها.

 

و حين حاول جمال أن يتقرب من ابنته مجدداً  واجهته بصد و رفض كبير اشعره بالاهانة، و حاولت أن تشرح له ان ماهر هو الافضل لديها، و انها تحترم اخيها ماهر اكثر منه وطالبته أن يتعلم الابوة من ماهر.

مسلسل لعبة قدري :

و فيما يحاول راجي أن يتصيد الأخطاء لأسيا  و يبحث عن تاريخها، كي  يطردها من المنزل و يجد الفرصة ليسقط ماهر من عين  والده، كما أنه في نفس الوقت يحاول جمال  بشتى الطرق  أن  يدخل في عين  ابنته، و يحاول أن يجعلها تسامحه و يشتري لها الكثير  من الهدايا الباهظة الثمن، و لكن فشلت محاولاته في اقناع ابنته نرجس أنه يشعر بالندم.

في ذلك الوقت بدأ جمال  يقترب بالفعل من ماهر و كأنه يحاول أن يتعلم الابوة من ماهر بالفعل، و يبدأ ماهر أن يبادله الثقة، خاصة بعد موقفه الصادق معه أمام السيد هارون، و يعرف ماهر أن جمال تربى في دار الايتام، و يتعاطف معه بشكل كبير و يحاول أن ييكون صداقة معه.

مسلسل لعبة قدري :

فيما يحاول ماهر التودد من اسيا و يلمح لها عن اعجابه بها، و رغبته في التواجد معها بشكل مستمر، و يحاولون ايجاد طريقة للخروج من ازمة ارتكاب الجريمة.

كما يذهب جمال لاحضار اسيا من  مسكن ميرال، فيطلب من نجمي أن يخبره بعنوان ميرال كي يذهب  و يحضرها، فتتعطل بهما السيارة، و ينتظران في إحدى البيوت،  و يتبادلان أطراف الحديث، و لكن يبدأ  جمال يشعر أن أسيا  مازالت تحبه حين تمنع عنه التوابل، كي لا يصاب بتوعك بسبب مرضه.

 

فيما يحاول راجي معرفة كل شيء  عن أسيا، فيطلب من اسعد مدير أعماله أن يتحرى عنها، و بالفعل يجد المعلومات التي تفيده في حربه على ماهر، و لكن جمال يكشف اللعبة و يحاول التدخل، لانقاذ  اسيا من راجي.

مسلسل لعبة قدري :

و اصاب الملل  الاحداث بعد 10 حلقات  دون جديد، فالأحداث تعتمد على المشاعر و الحوار فقط، دون تغيير منذ الحلقة الاولى، فلا وجود للتصاعد الدرامي و  وجود للانعطافات الدرامية، و ربما أن  اكثر العناصر قوة و نجاح في المسلسل هي الشخصيات المكتوبة باحتراف عالي و الدواف و المبررات المنطقية جداً وراء كل تصرف من تصرفات الشخصيات، و كذلك علاقة نرجس بوالدها، إلا أن منتج المسلسل و قناة ستار العارضة له  اعلنوا في بيان رسمي عن اتخاذ قرار باستمرار مسلسل "لعبة قدري" لموسم ثاني.

و ذلك بالرغم من نسب مشاهدات المسلسل الضعيفة إلا أنه حقق نجاحاً ضخماً في الخارج  و تم بيعه لأكثر من 10 دول حول العالم لعرضه في الخارج.