اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل فتاة النافذة على كوين ألوان..قصة حب و زواج غير متكافيء

مسلسل فتاة النافذة
مسلسل فتاة النافذة

 

 

 

 

مسلسل فتاة النافذة ..أعلنت قناة كوين ألوان عن عرض المسلسل التركي "فتاة النافذة" من بطولة بورجو بيريجيك و جيهانغير جيهان و فياض شريف اوغلو، و الذي يُعرض حالياً بتركيا، حيث أعلنت القناة عرضه بشكل يومي عبر محطتها بالتزامن مع عرض موسمه الثاني في تركيا، حيث يحقق مسلسل  "فتاة النافذة" نجاحاً  كبيراًهناك و ظل لأسابيع  متصدر لنسب المشاهدة قبل دخول  مسلسل  "المحكوم" للمنافسة و يحتل صدارة نسب المشاهدات.

مسلسل فتاة النافذة :

تدور أحداث مسلسل فتاة  النافذة عن الفتاة نالان التي تعاني من  قسوة والدتها معها  و  تعنتها  في كل  شيء معها، حيث  تعاني من أزمة نفسية بسبب عدم ثقة  والدتها  فيها  ابداً  و ملاحقتها الدائمة لها و  تعقب مكانها من خلال الهاتف المحمول و مراقبتها بشكل دائم، حتى أصبحت الفتاة  مضطربة  نفسياً و تعاني من عدم الثقة بالنفس نهائياً و أصبحت شخصية مهزوزة، و لكن هناك حلم جميل فقط ما يجعلها تشعر بانوثتها و هو اعجابها بالشاب سيدات ابن صاحب الفندق الذي تعمل سيدات.

حيث تراه دائماً من النافذة و تعجب به بشدة و تحلم أن يكون لها يوماً و لكن المظاهر دائماً خادعة، و  لا تعرف ما تخفيه الوسامة و  الاناقة و مظاهر الثراء، و لكن حلمها يتحقق و يتقدم سيدات لخطبتها بالفعل.

مسلسل فتاة النافذة :

و لكن سيدات ليس كما يظهر للجميع فهو شخص مغرور و  منافق  و خائن، حيث تكتشف السيدة فريدة والدة نالان عنه ذلك، و لكن محاولات اسرة سيدات المستميتة لانقاذ الزيجة تنجح في النهاية، إلا أن خيانة سيدات المستمرة تخرب الزيجة، كذلك مشاعر مظفر شقيق سيدات نحو نالان و كذلك مشاعر السائق خيري تجاه نالان و الذي يحاوطها بحبه و اهتمامه دائماً، حتى بدات مشاعرها تتغير و بدأت تقع في حبه بالتدريج، ولكن ماذا ستفعل مع سيدات ؟

هل سيتتطور الامر إلى خيانة ؟ أم أن نالان ستحتفظ بمشاعرها في قلبها و تستمر مع زوجها من  أجل العادات و التقاليد ؟ أم ستنفصل عن سيدات الذي لا يقدرها و  لا يقدر مشاعرها،  و تذهب لمن يتمناها كل يوم ؟

 

مواعيد عرض مسلسل فتاة النافذة على قناة كوين ألوان :

 

العرض الأول :       في تمام الساعة الـ 10:00 مساء بتوقيت مصر و  ليبيا

                          في تمام الساعة الـ 9:00 مساء بتوقيت الجزائر و المغرب و تونس

 

الاعادة :               في تمام الساعة الـ   9:30 صباحا بتوقيت مصر و ليبيا

 

                       في تمام الساعة الـ  8:30 صباحاً مساء بتوقيت الجزائر و المغرب و تونس

مسلسل فتاة النافذة :

تردد قناة كوين ألوان :

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد :  10853

استقطاب : افقي H

معدل الترميز : 27500