اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأمانة الحلقة 319 .. أحداث ساخنة خيبت توقعات المشاهدين

مسلسل الأمانة
مسلسل الأمانة

 

 

 

 

مسلسل الأمانة ..حلقة ساخنة اليوم من أحداث مسلسل "الأمانة" بطولة خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك أوغلو، حيث ظهرت الحقيقة أخيراً و عرف يامان  حقيقة معاملة سحر القاسية معه، و سر كلماتها الجراحة له باستمرار.

فبعد أن قامت جانان والدة يامان بتخديرها و حاول فكرت التدخل لانقاذ سحر من يد يامان الذي عاد يعاملها بقسوة غير طبيعية، فيحاول يامان قتل فكرت و الذي يظن أن سحر تخونه معه، بعدما أثبتت له سحر ذلك بنفسها، إلا أن سحر تتدخل في اللحظة الاخيرة و تلقي على مسامع يامان الحقيقة  كاملة بالتسجيل الذي قامت بتسجيله لجانان ليكون دليلاً على صدقها حين يأتي الوقت  المناسب لاظهار الحقيقة.

مسلسل الأمانة :

ليفرغ يامان غضبه في والدته و يصوب نحوها سلاحه و يأخذها إلى المستودع  ليسجنها بدلاً من  سحر على أذيتها له، و لكن ما تعجب له المشاهدين هو كيف  سيسامح يامان  سحر على ما فعلته معه بهذه السرعة ؟  و كيف لم تستغل الكاتبة هذا الخصام بينهم لتظهر سحر للمرة الأولى متوسلة طالبة العفو السماح، بعد أن قامت  بجرح كرامته و كبريائه و في النهاية اضطرت لقول الحقيقة كي تنقذه من أن يكون قاتلاً، و تنقذ فكرت من أن يكون قتيلاً ؟

وتسائل النشطاء عبر مواقع  التواصل الاجتماعي،  عن لماذا ذهبت سحر إلى  المستودع و ظلت  صامتة بعدما عنفها يامان بكلماته الجارحة و القاسية لها، لماذا صمتت عن هذه الاهانات و هي تعلم أن يامان تعافى من مرضه ؟ هل لأنها لا تستطيع أن تستمر معه بعدما أظهرت له  أنها  تخونه ؟ هل كرامتها تأبى أن تشرح و تفسر سبب فعلتها ؟

مسلسل الأمانة :

لماذا ظلت سحر تخفي عن يامان الحقيقة ؟ يامان من الشخصيات الشامخة التي لا تغفر و تسامح بسهولة، حيث توقع المشاهدين أن حلقات القادمة ستحمل اعادة و تكرار لمشاهد توسل يامان لسحر كي تسامحه بعد ملف سليم.

 

و انه سيعيد عليها نفس كلماتها التي ظلت متمسكة بها و بكرامته و رفضت أن تغفر له بسهولة، حيث سيلفي عل مسامعها كلمات مثل لماذا فرقتنا ؟ و اريد انا اسامحك لكني لا استطيع ؟ 

 

كما ظن المشاهدين ان يامان من المستحيل ان يغفر لها انها عاشت مع فكرت لمدة شهرين كاملين، و لن ينسى أبداً مشهد عناقها له في الحديقة، و سيظل هذا المشهد حاجزاً بينهم للأبد بعد ذلك.

مسلسل الأمانة :

و لكن كل هذا لم يحدث و جدنا أن البطلين عادا إلى بعضها سريعاً، و أن يامان أخيراً يرتاح قلبه من شهرين ماضيين، وكأن كل ما كان يحتاجه هو اعتراف من سحر على سبب افاعلها كي يصدق و يرتاح.