اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض مسلسل سوشيال على قناة الحياة والإعادة

 مسلسل سوشيال
مسلسل سوشيال

بعد عرض الحلقة الأولى اليوم من مسلسل «سوشيال» للفنان احمد زاهر، بدأ الكثير من الجمهور في البحث عن مواعيد عرض هذا العمل الدرامي الجديد، الذي يعرض حاليا على قناة الحياة الحمراء، وحتى شهر مارس المقبل، ولأنه لم يعرض المسلسل على أي منصة رقمية، ننشر مواعيد الإعادة والعرض وكافة التفاصيل عن المسلسل من قصته وابطاله.

مواعيد مسلسل سوشيال

بدء عرض مسلسل سوشيال اليوم السبت 26-2-2022، بشكل حصري، ويعرض المسلس يوميًا من السبت إلى الاربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية الثانية عشر ظهرًا.

عدد حلقات مسلسل سوشيال

ويبلغ عدد حلقات مسلسل سوشيال 15 حلقة متصلة في إطار زمني مترابط، ومن المقرر أن يستمر عرض المسلسل على مدار ثلاثة أسابيع متتالية، بحيث تعرض 5 حلقات في كل أسبوع.

قصة مسلسل سوشيال

تدور أحداث مسلسل سوشيال للنجم أحمد زاهر، حول مخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسا على عقب، وذلك من خلال شخصية شهاب الذي يعمل صحفي حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثير من المواقف التي تحول شخصيته تماما، وتستمر أحداث المسلسل في اطار عمليات التجسس والنصب.

أبطال مسلسل سوشيال

ويشارك في بطولة مسلسل سوشيال عدد من النجوم، بجانب الفنان احمد زاهر، وهم: «ميرنا نور الدين، عابد عناني، عبد العزيز مخيون، إسلام حافظ، فرح الزاهد، وجيهان خليل».

تردد قناة الحياة الحمراء 2022

-القمر الصناعي: نايل سات. 
-التردد 12207.
-معدل الاستقطاب: راسي.
-معدل ترميز: 27500.