اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل فاتن أمل حربي نسخة ثانية من مسلسل ذات عن قوانين الاحوال الشخصية

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

 

 

 

مسلسل فاتن أمل حربي ..تعاقدت النجمة المصرية المتألقة كل عام نيللي كريم على بطولة المسلسل الجديد "فاتن أمل حربي" و الذي من المفترض ان تخوض به  السباق الرمضاني  القادم لعام 2022.

و تم تداول أخبار حول أن المسلسل سيكون عبارة عن جزء ثاني من مسلسل ذات، حيث سيروي نفس القصة، و لكن ستختلف الاحداث  و الاطار الزمني و سيختلف اسم الشخصية.

مسلسل فاتن أمل حربي :

و ذلك بعد انتشار معلومات حول المسلسل تؤكد أنه ستدور أحداثه  عن قوانين الاحوال الشخصية التي تخص النساء و أنه سيناقش قضية الزواج العرفي و الرسمي و قوانينه منذ بدايتها حتى آخر ما وصلت و نصت عليه تلك القوانين، حتى أن المسلسل كان في البداية بعنوان "أحوال شخصية".

و تسائل المتابعين عن كيفية اعادة تقديم نفس الحكاية التي تم تقديمها من قبل في مسلسل ذات، و كيف سيتناول المسلسل قضايا  الزواج الرسمي و  العرفي في اطار يشوبه بعض المرح كما حدث في مسلسل "ذات".

 

مسلسل فاتن أمل حربي :

مسلسل "ذات" كما هو في الاختصار أو "بنت اسمها ذات" قدمته الفنانة نيللي كريم عام 2013، و حقق نجاحاً كبيراً و شارك في بطولته باسم سمرة و انتصار و هاني عادل، حيث قدمت فيه نيللي كريم دور امرأة مصرية مكافحة تسعى للنهوض بأسرتها و تعمل في الداخل و الخارج و ذلك من خلال سنوات طويلة تتغير فيها احوال الدولة و احوال ذات.

ما لا يعرفه البعض أن  الفنان أحمد حاتم كان من المفترض أن يشارك في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" و  لكن لم يحالفه الحظ و لم يوفق في الاتفاق مع الشركة المنتجة العدل جروب، و تم استبداله بالفنان محمد الشرنوبي، كما أكدت نيللي كريم على ظهور ابنتيها في المسلسل معها و ستجسدان أدوار ابنتيها في المسلسل أيضاً.

مسلسل فاتن أمل حربي :

مسلسل فاتن أمل  حربي من بطولة نيللي  كريم و شريف سلامة و هالة صدقي و فادية عبدالغني و محمد الشرنوبي و خالد سرحان و محمد ثروت و جيلان علاء و محمود الشرقاوي، تأليف إبراهيم عيسى،  إخراج محمد العدل و انتاج شركة العدل جروب،  و  من المقرر عرضه على مجموعة القنوات المتحدة.